سلوى عثمان: لم أنزعج لظهورى ضيف شرف.. وأنتظر عرض «بحر» | الصباح
بعد إلقاء القبض عليهم.. متهمو واقعة التنمر على طالب إفريقى يعترفون: "إحنا اللى فى الفيديو"     elsaba7     السفير الصيني: الرئيس السيسي سينتقل بمصر إلي مكانة اقتصادية مرموقة     elsaba7     رئيس الوزراء يرأس اليوم اجتماع المجموعة الاقتصادية     elsaba7     رداً على بومبيو.. دحلان: يجب إنهاء التزامات اتفاق أوسلو ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال     elsaba7     وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7    

سلوى عثمان: لم أنزعج لظهورى ضيف شرف.. وأنتظر عرض «بحر»

فاطمة بدار / 2019-09-01 21:01:22 / فن
سلوى عثمان

سلوى عثمان

>>شاركت فى «زلزال » لأن محمد رمضان موهوب

فنانة قديرة ومتميزة شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، وكانت لها بصمات وأدوار لا تُنسى فى تاريخ الفن، تألقت فى دراما رمضان الماضى من خلال ظهورها كضيفة شرف بأكثر من عمل درامى مميز، يأتى أبرزها مسلسل )ولد الغلابة( مع النجم أحمد السقا، ومسلسل )زلزال( مع النجم محمد رمضان بالإضافة إلى مشاركتها بمسلسلى )قابيل( و)سوبر ميرو(.

إنها الفنانة صاحبة الإط الة المميزة والابتسامة الجميلة سلوى عثمان، التى قدمت أكثر من 247 عملً فنيًا، حاورتها )الصباح(للتعرف على آخر أعمالها الفنية، وكشف كواليس الأعمال الدرامية الرمضانية الماضية.

وعبرت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها باشتراكها فى أربعة أعمال درامية بشهر رمضان الماضى، مؤكدة عدم انزعاجها من كونها ضيفة شرف بل كان كل دور جديدًا ومختلفًا عن غيره.

أضافت أنه لم يكن لديها هناك مانع من الموافقة على تلك الأعمال فكل عمل ودور لا يشبه غيره، وبالنسبة لردود الأفعال

كانت إيجابية وسعيدة بها خاصة حول دورى بمسلسل )ولد الغلابة( وأنا أرى أنه أهم عمل لى خلال الموسم الرمضانى الماضى حيث كنتُ مرتاحة به كفنانة.

وذكرت الفنانة سلوى عثمان الأسباب التى جذبتها لقبول شخصية )ثرية( بمسلسل )ولد الغلابة( حيث إنها وافقت على الدور وتقديم الشخصية منذ قراءة الورق، حيث أعجبتها الشخصية خاصة أن أغلبية المشاهد بها أمام الفنان القدير هادى الجيار الذى تُحبه على المستوى الشخصى، مضيفة: أن الدور كان مختلفًا عليها ولم تقدمه من قبل، وأنها كانت تتمنى تقديم شخصية ست صعيدية شخصيتها قوية.

وتابعت: على الرغم من قوة الشخصية فإن الناس تعاطفوا معها، ولا أعتقد أن أى ممثل سيرفض عملً كبيرًا مثل مسلسل )ولد الغلابة(.

وعن تعاونها مع المخرج محمد سامى، عبرت الفنانة سلوى عثمان عن سعادتها البالغة بالتعاون معه، مشيرة إلى أنه مخرج مبدع ومجتهد وطموح وفى الكثير من الأحيان قائد لكل الفريق قادر على وضع اللمسات الحقيقية فى أوقاتها، إلى جانب أنه يسيطر على كل فريق العمل مهما كان درجة نجومية الممثل الذى أمامه، مضيفة إلى أن الأهم من ذلك أنه يستطيع أن يُخرج من كل فنان ما يريده وزيادة من مواهب فى الشخصية التى يقدمها، وأتمنى العمل معه خلال الفترة المقبلة.

أما مسلسل )زلزال( ومشاركتها وتعاونها مع النجم محمد رمضان، قالت الفنانة سلوى عثمان إنها سعيدة جدًا بهذه التجربة ونجاح المسلسل والتعاون مع نجم كبير مثل محمد رمضان، مشيرة إلى أن ظهورها بالمسلسل كان لا يتعدى حلقتين، لكنها وافقت بالظهور كضيفة شرف للتعاون مع الفنان محمد رمضان،لافتة إلى أنه موهوب ومتواضع ومتعاون مع الجميع، إلى جانب أن العمل جيد وله هدف، والأهم أن شخصيتها بالمسلسل أثرت مع الناس فى الشارع حيث ينادونها بأم سمير اسم الشخصية التى كانت تلعبها بالمسلسل.

من ناحية أخرى ذكرت أنها تنتظر عرض مسلسل )بحر( قريبًا والذى يشارك به الفنان ماجد المصرى ودياب، وأحمد خالد صالح مع مجموعة متميزة من ألمع النجوم.


اضف تعليقك

لأعلى