وزير التموين: "أي شخص يقدر يستعلم عن أي شركة لو مكانه في أسوان" (فيديو) | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

وزير التموين: "أي شخص يقدر يستعلم عن أي شركة لو مكانه في أسوان" (فيديو)

الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين

الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين

قال الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك توجه بالقيادة السياسية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الحكومة جميعها، وذلك خلال تصريحات خاصة لكاميرا نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وأضاف وزير التموين، أن مكتب السجل التجاري قد جرى عليه التطوير بعد بناء قاعدة بيانات موحده للسجل التجاري على مستوى الجمهورية، موضحا أن الوزارة نجحت في جمع كافة البيانات المتعلقة بالشركات والمصانع وتستطيع أن تستعلم من أسوان عن موقف أي شركة أو فرع وحتى حلايب وشلاتين"، على حد قوله.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أنه وفيما سبق كان لكل محافظة السجل التجاري الخاص بها وهو ما كان يكبد المواطنين عناء الحصول على تلك المعلومات التي باتت موفره بسهولة حاليا.


اضف تعليقك

لأعلى