تعادل جامعتي الإسكندرية وحلوان في دوري المجموعة الأولى والثانية للشطرنج | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

في اسبوع شباب الجامعات الثانى لمتحدى الاعاقة

تعادل جامعتي الإسكندرية وحلوان في دوري المجموعة الأولى والثانية للشطرنج

هدى السيد / 2019-09-01 16:09:50 / محافظات
تعادل جامعتي الأسكندرية وحلوان في دوري المجموعة الأولى والثانية للشطرنج

تعادل جامعتي الأسكندرية وحلوان في دوري المجموعة الأولى والثانية للشطرنج

بدأت منذ قليل فعاليات مسابقة الشطرنج بالنشاط الإجتماعى بمشاركة 28 طالب وطالبة من الجامعات المشاركة بالأسبوع الثاني لمتحدي الإعاقة ويحكمها المهندس مدحت الغتامى رئيس اللجنة والمهندس عبد القادر عز الرجال وفراج محمد فراج ومحمد بدر من لجنة المراسم والتحكيم.

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى بنات عن تعادل جامعة الأزهر والمنوفية وأحرزت جامعة حلون فوزها الأول على جامعة الأسكندرية وإنسحاب جامعة طنطا وفوز جامعة أسيوط ثم أحرزت جامعة الأسكندرية فوزها الأول على جامعة المنوفية ثم أحرز جامعة أسيوط فوزها الثانى على جامعة الأزهر وأحرزت جامعة حلوان فوزها الثانى على جامعة طنطا.

كما أسفرت نتائج المجموعة الثانية بنات عن فوز جامعة القاهرة على جامعة كفر الشيخ وفوز جامعة السادات على جامعة التعليم العالى ثم تعادل جامعتى القاهرة والسادات وإنسحاب جامعة بنى سويف وفوز جامعة كفر الشيخ.

هذا وقد أسفرت نتائج المجموعة الأولى بنين عن فوز جامعة الأزهر على جامعة قناه السويس وفوز جامعة القاهرة على جامعة سوهاج وفوز جامعة الأسكندرية على جامعة حلوان وفوز جامعة أسيوط على جامعة طنطا وفوز جامعة طنطا على جامعة قناه السويس وفوز جامعة حلوان على أسيوط وفوز الأسكندرية على جامعة سوهاج وتعادل فريقى جامعة الأزهر وجامعة القاهرة.

بينما نتائج المجموعة الثانية بنين عن فوز جامعة المنيا على جامعة التعليم العالى وفوز جامعة جنوب الوادى على جامعة السادات وفوز جامعة دمنهور على جامعة بنها وفوز جامعة كفر الشيخ على جامعة بنى سويف وفوز جامعة التعلم العالى على جامعة جنوب الوادى وفوز جامعة بنها على جامعة المنيا وفوز جامعة بنى سويف على جامعة السادات وفوز جامعة كفر الشيخ على جامعة دمنهور.


اضف تعليقك

لأعلى