«خاص» عن شائعة عدم إحيائها للحفلات في مصر مرة أخرى .. صافينار ترد | الصباح
رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن فضائح وفساد رئيس الوزراء القطري السابق (فيديو)     elsaba7    

«خاص» عن شائعة عدم إحيائها للحفلات في مصر مرة أخرى .. صافينار ترد

أحمد حسن / 2019-09-01 15:11:04 / فن
صافينار

صافينار

تداولت وسائل الإعلام، قرار من الراقصة الاستعراضية صافينار، يفيد بعدم إحيائها لاي حفلات أو أفراح، مجددًا في مصر، وذلك نظرا لارتفاع أسعار التراخيص المطلوبة منها .

وحول هذا الأمر، نفت صافينار في تصريحات خاصة لـ "الصباح"، قرار عدم إحيائها لأي حفلات أو افراح في مصر، قائلة:" الكلام ليس صحيح"، ولدي مناسبات فنية كثيرة في مصر، وقدمت أمس وأول أمس أفراح.

وأوضحت صافينار اللغط حول التراخيص، قائلة:" يطلب منا تراخيص عالية السعر تصل إلي 30 ألف جنيه، ولا يستطيع جميع الأشخاص أن تدفعها، لكي يقيموا الأفراح والحفلات، لكن هناك في الوقت نفسه، من يستطيع أن يدفع ويعمل بشكل طبيعي" . 

وأضافت : " التراخيص من المفترض أنها تفرض علي جميع الأجانب، لكنها تفرض علي أنا فقط، والباقي يعمل براحته، ولا أفهم لماذا؟ " . 

وتابعت: "لابد أن تفرض التراخيص علي الجميع ويتم تنفيذ القانون وليس أنا فقط، خاصة أنه عندما يتم عمل حفلات وأطلب التراخيص منهم يتعجبوا، ويتسألوا لماذا أنتي فقط تطلبين تراخيص والباقي لا يفعل، وهو ما يجعل البعض يظن أني أضعها في جيبي" . 

وأكدت صافينار: " عملي في مصر كما هو ونقوم بدفع التراخيص، ولم أقرر عدم إحياء حفلات وأفراح كما تردد" .

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى