محمد عبدالمعطي يكشف عن شخصية تامر حسني في "الفلوس" | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

محمد عبدالمعطي يكشف عن شخصية تامر حسني في "الفلوس"

أحمد حسن / 2019-09-01 12:53:18 / فن
الفلوس

الفلوس

انتشرت الكثير من التقارير التي تؤكد عرض فيلم "الفلوس" بطولة النجم تامر حسني في منتصف العام، وهو الأمر الذي لم يؤكد عليه صناع العمل حتى الآن، واكتفوا فقط بالترويج للعمل مع كلمة "قريبا".

وقام مؤلف العمل محمد عبد المعطي بنشر بوستر الفيلم، والترويج له من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلا : "المال" . 

وكشف عبدالمعطي عن اسم الشخصية التي يجسدها تامر حسني من خلال العمل، قائلا : "قريبا .. عيسي" . 

واختار صناع العمل اسم "الفلوس" نظرا لأنه الأكثر تناسبا مع مضمون العمل، ويأتي ذلك بعدما حمل الفيلم عدة أسماء من بينهم "كل سنة وأنت طيب"، ومن قبل "نصب تذكاري"، و"عملة صعبة" . 

الفيلم بطولة النجم تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، والتونسية عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، ويشارك في بطولة العمل عدد من ضيوف الشرف منهم النجم أحمد السقا ومي عز الدين وعلي ربيع، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق. 
الفلوس


اضف تعليقك

لأعلى