3 طلاب مصريين يفوزون في أكبر مسابقة عالمية في مجال التكنولوجيا الحديثة | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

حصلوا على المركز الثاني

3 طلاب مصريين يفوزون في أكبر مسابقة عالمية في مجال التكنولوجيا الحديثة

.

.

استضاف برنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة "تن"، الطلاب الفائزين بالمركز الثاني على مستوى العالم في المسابقة العالمية للتكنولوجيا والمعلومات، التي أقيمت بالصين وحصل الطلاب على التدريبات في مجال التكنولوجيا. .

وقال الطالب طارق محمد من كلية هندسة الالكترونيات جامعة المنوفية، إن المسابقة بدأت في شهر ديسمبر الماضي، وشرطها الوحيد أن تكون طالب جامعي، وبدأوا التسجيل بالمسابقة العالمية للتكنولوجيا والمعلومات على الموقع الالكترونية الخاص بالمسابقة، وخاصوا امتحانات أون لاين.

وأضاف الطالب مصطفى عزوز من كلية هندسة الاتصالات والالكترونيات جامعة MSA، في حواره مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، أن الامتحانات التي كانوا يخوضوها كانت مدتها 8 ساعات، مؤكدًا انهم حصلوا على قدر كبير من المعلومات في تلك التجربة.

وأوضح الطالبان، أن سنغافورة وماليزيا والجزائر من أقوى الدول التي كانت تنافس بالمسابقة، وأجمعوا على أن الحياة والثقافة في الصين مختلفة تمامًا عن مصر، فهم شعب منضبط فمن الساعة 10 مساءً تخلو الشوارع تمامًا من المواطنين


اضف تعليقك

لأعلى