3 طلاب مصريين يفوزون في أكبر مسابقة عالمية في مجال التكنولوجيا الحديثة | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

حصلوا على المركز الثاني

3 طلاب مصريين يفوزون في أكبر مسابقة عالمية في مجال التكنولوجيا الحديثة

.

.

استضاف برنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة "تن"، الطلاب الفائزين بالمركز الثاني على مستوى العالم في المسابقة العالمية للتكنولوجيا والمعلومات، التي أقيمت بالصين وحصل الطلاب على التدريبات في مجال التكنولوجيا. .

وقال الطالب طارق محمد من كلية هندسة الالكترونيات جامعة المنوفية، إن المسابقة بدأت في شهر ديسمبر الماضي، وشرطها الوحيد أن تكون طالب جامعي، وبدأوا التسجيل بالمسابقة العالمية للتكنولوجيا والمعلومات على الموقع الالكترونية الخاص بالمسابقة، وخاصوا امتحانات أون لاين.

وأضاف الطالب مصطفى عزوز من كلية هندسة الاتصالات والالكترونيات جامعة MSA، في حواره مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، أن الامتحانات التي كانوا يخوضوها كانت مدتها 8 ساعات، مؤكدًا انهم حصلوا على قدر كبير من المعلومات في تلك التجربة.

وأوضح الطالبان، أن سنغافورة وماليزيا والجزائر من أقوى الدول التي كانت تنافس بالمسابقة، وأجمعوا على أن الحياة والثقافة في الصين مختلفة تمامًا عن مصر، فهم شعب منضبط فمن الساعة 10 مساءً تخلو الشوارع تمامًا من المواطنين


اضف تعليقك

لأعلى