أس الإسبانية: "آل الشيخ" يهزم الخطيب 10-0 في ميركاتو ساخن جدًا | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

وصل مغزاها إلى وسائل الإعلام العالمية

أس الإسبانية: "آل الشيخ" يهزم الخطيب 10-0 في ميركاتو ساخن جدًا

محرر الصباح / 2019-08-30 04:18:41 / رياضة
تركي آل الشيخ في ألميريا

تركي آل الشيخ في ألميريا

ما علاقة صفقات ألميريا العشرة، بما يدور في الأهلي؟.. تساؤل أثار انتباه موقع "أس الإسباني"، على خلفية تغريدة ذات مغزى كتبها المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، بعد أن نجح مع طاقمه الجديد بقيادة محمد جمال العاصي، المدير التنفيذي، في إبرامها خلال أقل من شهر، صحبة مدير فني له باع كبير في المنطقة العربية، البرتغالي بيدرو إيمانويل.

 

 

وعقب الانتهاء الرسمي من الصفقة العاشرة، كتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد ضم مهاجم منتخب الأوروجواي.. صفقة ثقيلة جدًا ولاعب له مستقبل كبير إن شاء الله.. الصفقة العاشرة.. وبعض الفرق تحتاج أشهر لشراء لاعب واحد أو التعاقد مع مدرب".

 

 

تغريدة كتبها المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، عقب الانتهاء من إبرام الصفقة العاشرة، الكرواتي أنتي كوريتش صاحب الـ22 عامًا، وفجرت ردود أفعال واسعة في وسائل الإعلام المصرية والعربية، ووصل صداها إلى وسائل الإعلام العالمية، ما كان سببًا في تقرير أفرد له موقع مجلة "أس" الإسبانية مساحة كبيرة، على خلفية ربط الكثيرين، بين مغزى هذه التغريدة، وعلاقته بما يدور من جدل وتخبط، يعاني منه النادي الأهلي مع رأس إدارته الحالية محمود الخطيب، بسبب فشل التوصل لإتفاق مع مدير فني، أعقاب رحيل الأورجوياني مارتن لاسارتي، بسبب فشله في تخطي عقبة بيراميدز "النادي الذي أسسه المستشار تركي آل الشيخ في مصر"، وخسارته 3 مرات متتالية، أمام الفريق الذي وُلد عملاقًا، وأحدث انقلابًا كبيرًا في موازين القوى بالكرة المصرية.

 

 

 

 

 

توقف الموقع الإسباني عند تغريدة المستشار تركي آل الشيخ بالتحليل، مشيرًا إلى أن كثيرين في مصر فسروا ما كتبه مالك نادي ألميريا على أنه  يقصد ما يعاني منه الأهلي المصري، النادي الذي دخل في مشادات مع إدارته برئاسة محمود الخطيب رغم أنه رأسه شرفيًا في يوم من الأيا، ليجد الخطيب نفسه أمام صفر كبير، مقابل 10 صفقات ومدرب من الطراز الرفيع.

 

 

وقال الموقع: لم ينجح الأهلي في التعاقد مع مدرب يخلف المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي قاده لتحقيق لقب الدوري رقم 41 في تاريخ النادي الأحمر، لكنه خرج من كأس مصر على يد بيراميدز الذي خسر أمامه 3 مباريات متتالية، ما أثار حفيظة إدارة الأهلي وجماهيره وترتب عليه رحيل الأوروجوياني.

 

 

وتابع: كان آل الشيخ يرأس نادي بيراميدز المصري، وأشرف على تحويله إلى ناد كبير في مصر بعدما غير اسمه من الأسيوطي، ليشارك بيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية بعد حلوله ثالثًا في الدوري المصري، وهو منافس قوي في الوقت الراهن على لقب كأس مصر.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى