أحمد موسى عن شائعات امتلاك الجيش سلسلة صيدليات: «لا تصدقوا هذا الهراء» .. فيديو | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

أحمد موسى عن شائعات امتلاك الجيش سلسلة صيدليات: «لا تصدقوا هذا الهراء» .. فيديو

صيدليات 19011

صيدليات 19011

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القوات المسلحة أصدرت نفي بما تداولته بعض وسائل الإعلام والقنوات المعادية ووسائل التواصل الاجتماعي من شائعات تتعلق بامتلاك أو افتتاح القوات المسلحة سلسلة من الصيدليات بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن القوات المسلحة لا تملك صيدليات، ومن أطلق تلك الشائعة يريد أن يحدث وقيعة من أجل خلق حالة من الغضب.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن أهل الشر سيظلوا يطلقوا شائعات عن مصر ومن ضمنهم قنوات الشر في تركيا ومن ضمنهم الخائن معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع فأيدهم ملخطة بدماء المصريين والقصاص قادم، موضحا أن هؤلاء الإرهابيين يريدون أن يشككوا المصريين في مصر حتى تنعدم الثقة، وطالب موسى من المصريين بعدم تصديق هذا الهراء الذي يصدر عن القنوات المعادية.

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى أنه لا توجد دولة تسمح بان يشكك أحد في الجيش الوطني، ولكن جماعة الإخوان الإرهابية تريد أن تشكك المصريين في الجيش المصري وهم من أصدروا تلك الإشاعة.


اضف تعليقك

لأعلى