"الموسيقيين" تفرض شروط جديدة على الراقصات | الصباح
وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7     بالفيديو.. كلمات مؤثرة من محمد عبده ورابح صقر وهنيدي في الترويج لموسم الوعد بالرياض     elsaba7     ضبط 250 كيلو حمص و 43 كيلو مشبك فاسد فى حملة تموينية بطنطا     elsaba7     افتتاح "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" بمركز الأمل لصحة الأسرة في حي الجمرك بالإسكندرية (صور)     elsaba7    

"الموسيقيين" تفرض شروط جديدة على الراقصات

أحمد واعر / 2019-08-29 17:14:48 / فن
هاني شاكر

هاني شاكر

فرضت نقابة المهن الموسيقية، شروطًا جديدة على الراقصات الأجانب، والمصريات؛ ليتمكن من إحياء حفلاتهن في مصر، حيث ألزمتهن بتوافر 5 عازفين على الأقل خلال الحفل، ليتسنى لهن إحياء الحفل.

وأكدت النقابة على عدم تمكين الراقصات من اصطحاب الـ"DJ"؛ عوضًا عن العازفين الذي وضعت لهم النقابة مبلغ 2000 جنيه مصري كحد أدنى من الأجر في الحفل الواحد، مشيرة إلى أنه في حالة مخالفة القرار الصادر منها، سيتعرض الـ"DJ"، والمنشأة صاحبة الحفل للمساءلة القانونية، وفقًا للقانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته".


اضف تعليقك

لأعلى