بعد قرار إيقافها .. ريهام سعيد : "أنا أول واحدة ساعدت الست المصرية" | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

بعد قرار إيقافها .. ريهام سعيد : "أنا أول واحدة ساعدت الست المصرية"

أحمد حسن / 2019-08-29 15:08:55 / فن
ريهام سعيد أثناء تقديم صبايا الخير

ريهام سعيد أثناء تقديم صبايا الخير

دافعت الإعلامية ريهام سعيد عن نفسها بعدما تم وقفها لمدة عام من قبل المجلس الأعلى للإعلام بتهمة ارتكابها "جريمة في حق الست المصرية".

وأفادت ريهام خلال الفيديو، الذي قامت بنشره عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير انستجرام، قائلة: "أنا ضيعت 16 سنة من عمري بسبب الست المصرية وفي خدمتها، وأنا الوحيدة التي عملت العديد من عمليات الحقن المجهري، وأنا أول واحدة ساعدت الست المصرية، وأنا أول واحدة فتحت مدرسة لذوي الإحتياجات الخاصة، وغيرها العديد من الخدمات التي قدمتها للست المصرية و لخدمتها وفي النهاية يتم اتهامي بارتكاب جريمة في حقها".

وأضافت ريهام سعيد، قائلة: "إنها لم تقصد نهائيا إهانة الست المصرية بتصريحات عن السمنة ولكنها يمكن أن يكون التعبير خاني"، ومؤكدة أنها  منذ علمها في الإعلام من 16 سنة وهي تضع الست المصرية على رأسها. 

ويعد هذا الفيديو، الثاني الذي نشره ريهام سعيد عقب قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم، إيقافها لمدة عام كامل عن تقديم أية برامج، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي أثارتها في برنامج صبايا الخير، المذاع عبر فضائية الحياة.

أصدر المجلس القرار خلال اجتماعه اليوم وذلك بعد مناقشة التوصيات التى أعدتها لجنة الشكاوى بعد الانتهاء من التحقيق معها فى الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة بسبب إهانة السيدات اللاتي يعانين من السمنة.

 


اضف تعليقك

لأعلى