سفير السعودية بالقاهرة يشيد بموقف وزارة التنمية المحلية في حل مشكلات بعض مستثمري المملكة | الصباح
بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7     ننشر .. كلمة وزير الداخلية أثناء الإحتفال بعيد الشرطة     elsaba7     أفتتاح مدرستين ومحطتى صرف صحى بمركز المحلة     elsaba7    

سفير السعودية بالقاهرة يشيد بموقف وزارة التنمية المحلية في حل مشكلات بعض مستثمري المملكة

ل=السفير السعودى بالقاهرة

ل=السفير السعودى بالقاهرة

استقبل وزير التنمية المحلية، السفير أسامة نقلى سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، اليوم، حيث بحثا دعم أوجه التعاون المشترك بين مصر والسعودية خاصة في مجالات التنمية المحلية.

 
وأكد وزير التنمية المحلية خلال اللقاء أن العلاقات بين مصر والسعودية على مدار التاريخ قوية واستراتيجية على مستوى القيادتين والشعبين ، معربًا عن مشاعر الود والاخوة التي يكنها شعب مصر للمملكة السعودية قيادة وحكومة وشعبًا . 
 
واستعرض وزير التنمية المحلية الدور الذى تقوم به الوزارة في التنسيق بين كافة الوزارات بالحكومة والمحافظات لتقديم خدمات مناسبة للمواطنين خاصة في محافظات الصعيد، مؤكدًا اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق التنمية في هذه المحافظات، وتحقيق طفرة واقعية، وفتح آفاق جديدة يتم من خلالها توفير فرص عمل للشباب.
 
وأشار وزير التنمية المحلية الى جهود الوزارة في تدريب العاملين بالمحافظات، وتقديم الخدمات بصورة أفضل وأسرع، مؤكدًا اهتمام الوزارة بتعظيم الإمكانيات والموارد المتاحة بالمحافظات والتوسع في تطبيق اللامركزية ودعم أفاق الاستثمار بالمحافظات .
 
وأشاد سفير المملكة العربية السعودية بموقف الوزارة في حل مشكلات بعض المستثمرين السعوديين في عدد من المحافظات ، كما أشاد بمشروعات تنموية عملاقة في جميع محافظات مصر وما حققه الاقتصاد المصرى من معدلات نمو ملحوظة خلال المرحلة الحالية.
 
وقال السفير السعودي بالقاهرة، إن الأشقاء في السعودية ينظرون بإعجاب لما يجرى على أرض مصر من تنمية ويتطلعون للمساهمة باستثماراتهم في تحقيق مزيد من التعاون بين البلدين .
 
وأكد السفير أسامة نقلى أن العلاقات بين الدولتين الشقيقتين تمثل نموذجًا مثاليًا للتعاون البناء بين الدول العربية وأن قوة مصر واستقرارها هو قوة واستقرار للدول العربية كلها باعتبارها ركيزة أساسية للأمة العربية.


اضف تعليقك

لأعلى