تعرف على رسالة الخطيب لجماهير الأهلي | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

تعرف على رسالة الخطيب لجماهير الأهلي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن افتتاح المنطقة الترفيهية، اليوم، بفرع النادي بمدينة نصر، يأتي ضمن الخطة الإنشائية التي اعتمدها مجلس الإدارة، ويعكف على تنفيذها منذ توليه المسئولية في الـ30 من نوفمبر ٢٠١٧، والتي تهدف إلى وضع النادي الأهلي في المكانة التي يستحقها، وتقديم أفضل الخدمات التي تليق بأعضاء الجمعية العمومية.

 

وأضاف الخطيب، خلال كلمته اليوم في افتتاح المنطقة الترفيهية، أن النادي الأهلي، وجماهيره، وأعضاءه، يستحقون هذه الطفرة التي تحدث على كافة المستويات الرياضية والاجتماعية والإنشائية، مؤكدًا أن الفترة القادمة سوف تشهد المزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة بما يتناسب مع طموحات وأحلام جماهير وأعضاء النادي.

 

وقال الخطيب: "علينا أن نفخر بنادينا العريق، خاصة بعد النقلة الكبيرة التي تحققت مؤخرًا على كافة المستويات، وأن الفترة القادمة تشهد تحركات جديدة لإسعاد أعضاء وجماهير النادي على مختلف الأصعدة والمجالات."


اضف تعليقك

لأعلى