سياسي فلسطيني: إسرائيل تجيد توظيف أصحاب الفكر المتطرف في تنفيذ العمليات الإرهابية | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

سياسي فلسطيني: إسرائيل تجيد توظيف أصحاب الفكر المتطرف في تنفيذ العمليات الإرهابية

نتنياهو

نتنياهو

قال الدكتور حسام الدجني، الكاتب والمحلل السياسي: إن أصابع الاتهام تشير إلى مسؤولية إسرائيل عن تفجيري غزة الأخيرين، لافتًا إلى أنها تقف وراء اغتيال الشهيد مازن فقهاء ومصرع خمسة أفراد من كتائب القسام في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة الزوايدة.

وأضاف الدجني، خلال مداخلة في قناة الغد، أن إسرائيل تجيد توظيف أصحاب الفكر المتطرف حتى تبقى خارج دائرة الاتهام المباشر، موضحًا أن عقيدة رئيس الأركان الإسرائيلي تؤكد أن مجموعة من الأهداف التكتيكية التي لا تؤدي بالمحصلة إلى حرب.. من الممكن أن تحقق هدفا استراتيجيا هو ضرب المقاومة الفلسطينية.

 

وأشار الكاتب والمحلل السياسي إلى أن التحقيقات تحرز تقدما كبيرا وملموسا، موضحًا أنه تم اعتقال مجموعة من الأشخاص المشتبه فيهم في تنفيذ الحادث.

 

يذكر أن الفلسطينيين قد شيعوا جثامين شهداء الأمن الـثلاثة الذين قتلوا في تفجيري غزة إلى مثواهم الأخير، ذلك بعد إعلان داخلية غزة استشهاد  ثلاثة من عناصر شرطة المرور والنجدة، وإصابةَ ثلاثة آخرين، في تفجيرين استهدفا حاجزين للشرطة.

 

هذا ومن المقرر أن تَعقد داخلية غزة مؤتمرا صحفيا للكشف عن ملابسات التفجيرين.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى