بعد غرق طفل في بالوعة.. النائب عمرو أبو اليزيد يتقدم بطلب إحاطة | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

بعد غرق طفل في بالوعة.. النائب عمرو أبو اليزيد يتقدم بطلب إحاطة

منى عيسوي / 2019-08-28 13:58:01 / سياسة
النائب عمرو أبو اليزيد

النائب عمرو أبو اليزيد

قدم النائب عمرو أبو اليزيد، طلب إحاطة للدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، موجهًا لوزير الإسكان، ووزير التنمية المحلية؛ بسبب استمرار حوادث غرق بلاعات الصرف الصحي؛ بعد أن توفيَّ مؤخرا الطفل ياسين ذو الأربعة أعوام إثر سقوطه في بالوعة صرف صحي بحي العمرانية بمحافظة الجيزة.

 

وأكد أبو اليزيد، أن الأمر دعا لمتابعة هذه الظاهرة السيئة التي أودت لقتل الأطفال يوما تلو الآخر، وعند متابعة التحركات البرلمانية خاصة بعد صدور توصيات مثمرة، التي خرجت بها لجنة الإدارة المحلية عقب اجتماعها في أغسطس 2018 بعد واقعة غرق طفلين بالسويس، متابعا: "لكن من المؤسف حقا أنه لم يتم تنفيذ أي من تلك التوصيات على أرض الواقع".

 

وأوضح أبو اليزيد، أنه عاما تلو الآخر نفقد أطفالا ضحية لهذا الإهمال، ونتيجة لعدم وجود تنسيق بين الوزارات لحل هذه الأزمة حتى بعد أن أوصت بذلك لجنة الإدارة المحلية بضرورة التنسيق وعقد اجتماع مجمع لهم لحل تلك الأزمة من بين توصيات عدة تم الإعلان عنها دون أي تنفيذ.

 

وطالب أبو اليزيد، بضرورة اتخاذ اللازم للحد من تلك الظاهرة القاتلة.


اضف تعليقك

لأعلى