شاهد.. بجسد نصف عاري ووشم.. آسر ياسين يشوق جمهوره "للشايب" | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

شاهد.. بجسد نصف عاري ووشم.. آسر ياسين يشوق جمهوره "للشايب"

آسر ياسين

آسر ياسين

شارك الفنان آسر ياسين صورة من جلسة تصوير كان قد خضع لها لصالح مجلة Identity magazine، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها "الشايب".

 

مشوقا جمهوره بأحدث أفلامه السينمائية الذي يحمل اسم "الشايب"، ويظهر آسر في الصورة عاري الصدر ويعطي ظهره للكاميرا وخلف رقبته وشما.

فيلم "الشايب" تأليف صلاح الجهيني، بطولة آسر ياسين، عمرو عبد الجليل وسيد رجب، إنتاج طارق العريان وإخراج حسين المنباوي، ومن المنتظر عرضه في عام 2020.


اضف تعليقك

لأعلى