10 صفقات مدوية ماركة "تركي آل الشيخ" تهز عرش موازين القوى في الدوري الإسباني | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

ماذا يفعل مالك النادي الأندلسي بحق السماء؟!

10 صفقات مدوية ماركة "تركي آل الشيخ" تهز عرش موازين القوى في الدوري الإسباني

محرر الصباح / 2019-08-28 04:00:41 / رياضة
تدونية أحد عشاق ألميريا

تدونية أحد عشاق ألميريا

ماذا فعل المستشار تركي آل الشيخ بحق السماء؟.. كان هذا لسان حال بعض جماهير ألميريا التي أعربت عن ذهولها الشديد من سرعة، وجودة، وثقل الصفقات الكبرى، التي أبرمها المستشار تركي آل الشيخ في غضون 4 أسأبيع فقط، منذ استحواذه على ملكية النادي الأندلسي، إلى حد أن أحدهم كتب مغردًا على موقع التواصل الإجتماعي يقول: " أعتقد أننا سنرى ليفربول في ألميريا خلال عامين فقط".. وذلك من فرط قوة التدعيمات التي نجح المستشار تركي آل الشيخ في إبرامها، خلال فترة قصيرة لم تتجاوز 25 يومًا فقط.

 

 

 

وأعلن ألميريا عن إبرام الصفقة العاشرة مع اللاعب الكرواتي "أنتي كوريتش"، نجم نادي روما، والبالغ من العمر 22 عامًا، على سبيل الإعارة بنية الشراء، ونشر حساب "أس" باللغة العربية، تقريرًا جديدًا، أشاد من خلاله بالتدعيمات التي قدمها المستشار تركي آل الشيخ، منذ استحواذه على نادي ألميريا، مشيرًا إلى أنه لم يتوقف عن تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، حيث يهدف لصناعة فريق قادر على العودة لدوري الدرجة الأولى الإسباني في الموسم المقبل.

 

 

 

وكعادته أكد المستشار تركي آل الشيخ أن القادم أقوى وأفضل، وكأنه يبرهن على أنه سيواصل قلب الموازين بتحركاته الدؤوبة من أجل حسم المزيد من الصفقات المتوهجة القادرة على صنع الفارق مع ألميريا، وهو ما ظهر بوضوح خلال 25 يومًا فقط من عمر تجربة المستشار تركي آل الشيخ مع النادي الأندلسي.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى