الألعاب النارية.. تقليد إسباني عمره يزيد عن قرن | الصباح
سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7     "نفسنة" تركي آل الشيخ من تحية فان دام لـ محمد رمضان     elsaba7     لوحدة.. محمد صلاح يشارك في مران ليفربول قبل مواجهة الـ يونايتد     elsaba7    

الألعاب النارية.. تقليد إسباني عمره يزيد عن قرن

عادل نصار / 2019-08-27 22:32:49 / منوعات
العاب نارية

العاب نارية

في إسبانيا وفي الأحد الأخير من شهر أغسطس، تضاء شوارع مدينة فالنسيا بالنيران فيما يعرف باحتفال "لا كوردا دي باتيرنا"، وأوضح تقريراً أذاعته قناة الغد أن هذا الاحتفال التقليدي يتضمن إشعال الألعاب النارية في شوارع البلدات والمدينة.

وأشار تقرير "الغد" إلى أن الحفل هذا العام شهد إشعال 70 ألف لعبة نارية على مدار 20 دقيقية فقط، ويشارك في الاحتفال العديد من الفرق التي تتكون من شخصين، ويرتدي المشاركون خوذات وملابس واقية أثناء إشعالهم للألعاب النارية .

ويعود تاريخ الاحتفال بـ"لا كوردا دي باتيرنا" لأكثر من 100 عام ، حيث يحتفي الإسبان بالنيران كرمز للقوة والانتصار.

 


اضف تعليقك

لأعلى