ميمو روما: برنامجي الجديد يروج للسياحة من قلب ايطاليا | الصباح
محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

ميمو روما: برنامجي الجديد يروج للسياحة من قلب ايطاليا

عادل نصار / 2019-08-27 22:05:51 / منوعات
ميمو روما

ميمو روما

أكد الشيف المصري الايطالي مسعد محمد للو ميمو روما ان برنامجه الجديد الذي صوره في روما والذي يعرف باسم " مطبخ إيطالي بروح مصرية " والذي ستبدأ إذاعته غدا الأربعاء شهد ترويجا سياحيا لمصر في إيطاليا حيث حرص ميمو روما طوال حلقات البرنامج على تشجيع الشعب الايطالي على زيارة مصر مؤكدا لهم على روعة ما بها من آثار وجو رائع.

وعن كواليس البرنامج الجديد، أوضح روما أن حلقاته تقترب من ال ٣٠ حلقة، وصورهم في ساحات روما المختلفة المصور أحمد الجزار مشيرا إلى أن هناك حلقات كثيرة من البرنامج تم تصويرها داخل منازل  الإيطاليين وعلى رأسهم الحلقة الأولى التي أكد على إنها ستكون مفاجأة للجميع حيث تم تصويرها داخل منزل ايطالي كبير.

وتمنى الشيف المصري الايطالي البارز أن تنال حلقاته إعجاب جمهوره العريض والذي كان سببا في أن يقرر عرض برنامجه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حتى يراه أكبر عدد ممكن من هؤلاء الجماهير.


اضف تعليقك

لأعلى