طبول الحرب.. رسالة شديدة اللهجة من نتنياهو لحزب الله ولقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني | الصباح
محافظ الجيزة : رادارات حديثة وكاميرات مراقبة ومطبات هوائية اضافية بمحور صفط اللبن     elsaba7     الفنان سليمان عيد: هذا المشهد تم "ارتجاله" في فيلم الباشا تلميذ     elsaba7     النائب العام ورئيس مجلس الدولة يؤديان اليمين أمام الرئيس السيسي     elsaba7     فريق طبي ينجح في أستئصال ورم صعب "الجسم السباتي" بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق خفض الحد الأدنى للقبول للصف الأول الثانوى لـ ٢٠٠درجة     elsaba7     تراجع الدولار أمام الجنية .. تعرف على سعره في البنوك اليوم     elsaba7     ذكرى مذبحة صبرا وشاتيلا.. الصدمة التي هزت العالم     elsaba7     بعد السخرية من شعره الأصفر الطويل.. شادي شامل يرد بقوة     elsaba7     الحكومة: جارى إنشاء 7 مناطق حرة جديدة تتضمن ألف مشروع بـ 120 ألف فرصة عمل     elsaba7     بعد شائعة سقوط حملها.. شيرين عبد الوهاب ترد     elsaba7     برنامج إلكترونى بالفتوى والتشريع للاطلاع على فتاوى عمومية مجلس الدولة     elsaba7     القوي العاملة: حل مشكلة 5000 عامل  بـ "مطاحن مصر العليا"  بتحقيق مطالبهم وديا     elsaba7    

طبول الحرب.. رسالة شديدة اللهجة من نتنياهو لحزب الله ولقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

فيما يبدوا ان الأزمة بين اسرائيل وحزب الله وايران ستأخذ طريقاً جديداً نحو التصعيد، بعد أن وجه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تحذيرا شديد اللهجة لكل من حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، وقاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.



وقال نتنياهو عبر حسابه على موقع "فيسبوك" إنه سمع تصريحات نصر الله، وينصحه بأن يهدأ، "إنه يعلم جيدا أن إسرائيل تعرف الدفاع عن نفسها جيدا وأنها ترد على أعدائها".

وأضاف:"أريد أن أقول له وللدولة اللبنانية التي تأوي هذا التنظيم الذي يطمح إلى تدميرنا ولقاسم سليماني أيضا، احذروا في كلامكم واحذروا أكثر في أفعالكم".

جاء ذلك في الوقت الذي تشن فيه إسرائيل هجمات تستهدف عناصر لفيلق القدس وعناصر موالية لإيران في العراق ولبنان وسوريا.

وكان نصر الله قد تعهد بالرد على إسرائيل، فيما قال سليماني إن الهجمات الجنونية لإسرائيل تشي بقرب نهايتها.


اضف تعليقك

لأعلى