طبول الحرب.. رسالة شديدة اللهجة من نتنياهو لحزب الله ولقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني | الصباح
فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة     elsaba7     « مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

طبول الحرب.. رسالة شديدة اللهجة من نتنياهو لحزب الله ولقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

فيما يبدوا ان الأزمة بين اسرائيل وحزب الله وايران ستأخذ طريقاً جديداً نحو التصعيد، بعد أن وجه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تحذيرا شديد اللهجة لكل من حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، وقاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.



وقال نتنياهو عبر حسابه على موقع "فيسبوك" إنه سمع تصريحات نصر الله، وينصحه بأن يهدأ، "إنه يعلم جيدا أن إسرائيل تعرف الدفاع عن نفسها جيدا وأنها ترد على أعدائها".

وأضاف:"أريد أن أقول له وللدولة اللبنانية التي تأوي هذا التنظيم الذي يطمح إلى تدميرنا ولقاسم سليماني أيضا، احذروا في كلامكم واحذروا أكثر في أفعالكم".

جاء ذلك في الوقت الذي تشن فيه إسرائيل هجمات تستهدف عناصر لفيلق القدس وعناصر موالية لإيران في العراق ولبنان وسوريا.

وكان نصر الله قد تعهد بالرد على إسرائيل، فيما قال سليماني إن الهجمات الجنونية لإسرائيل تشي بقرب نهايتها.


اضف تعليقك

لأعلى