صلاح الجهيني ينتهي من "الشايب" | الصباح

صلاح الجهيني ينتهي من "الشايب"

أحمد حسن / 2019-08-27 15:47:34 / فن
الشايب

الشايب

يثير فيلم "الشايب" بطولة النجم آسر ياسين - والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة - الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع العمل أن يلفت أنظار الجمهور بمجرد الإعلان عنه، خاصة بعد ظهور شخصية "الشايب" في نهاية أحداث فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" .

وبات العمل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويعمل حاليا مؤلفه صلاح الجهيني علي الانتهاء منه تماما، حيث لم يتبقي له الكثير من أجل تقديم النسخة النهائية من العمل، خاصة أنه يعقد جلسات عمل مستمرة مع آسر ومخرج الفيلم حسين المنباوي، حيث يتم اختيار النجوم المشاركة في العمل، خاصة أنه تم التعاقد فقط مع النجم سيد رجب وعمرو عبدالجليل، و محمد عبدالرحمن "توتة"، وجاري الاستقرار علي جميع فريق العمل خلال الفترة القليلة المقبلة .

ومن المقرر أن ينطلق تصوير الفيلم خلال شهر أكتوبر المقبل بعدة شوارع في القاهرة وبعض اللوكيشانات الداخلية، حيث اختار حسين المنباوي عدد من أماكن التصوير، واستقرعليها لتنطلق المشاهد الأولى من الفيلم منها، ويدخل بعدها أبطال الفيلم مباشرة للوكيشن التصوير، ومن المقررعرض العمل في أحد المواسم السينمائية المقبلة.

وظهر آسر ياسين بشخصية "الشايب" فى مشهد نهاية "ولاد رزق 2"  وكان بصحبة سيد رجب وكان القصد من ذلك هو بداية شخصية الشايب مع عالم " ولاد رزق"، ولكن تقديم فيلم "الشايب" سيكون منفصلا تماماً عن الجزء الأول والثانى المعروض حالياً، مع احتمالية ظهور بعض أبطال "ولاد رزق" كضيوف شرف فى "الشايب" المنتظر تصويره قريباً بعد انتهاء مؤلفه صلاح الجهينى من كتابة السيناريو والحوار وأيضاً مخرجه حسين المنباوى من اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة بعد الاستقرار على سيد رجب وعمرو عبد الجليل.

وتخطى فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" للنجم أحمد عز حاجز الـ 76 مليون جنيه، أمام شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى.

تدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

"ولاد رزق 2" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، اضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.


اضف تعليقك

لأعلى