بعد سقوط طائرتين إسرائيليتين في بيروت..نصر الله يهدد ونتنياهو يرد:"اهدأ" | الصباح
بعد شائعة سقوط حملها.. شيرين عبد الوهاب ترد     elsaba7     برنامج إلكترونى بالفتوى والتشريع للاطلاع على فتاوى عمومية مجلس الدولة     elsaba7     القوي العاملة: حل مشكلة 5000 عامل  بـ "مطاحن مصر العليا"  بتحقيق مطالبهم وديا     elsaba7     حملات مكثفة لرفع الاشغالات بحى الدقي     elsaba7     القبض على ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية بوسط البلد     elsaba7     محترف كندي ينضم للنادي الاهلي .. اعرف التفاصيل     elsaba7     اليوم رئيس الوزراء يتفقد مركز خدمة المستثمرين بمدينة نصر     elsaba7     تعرف على مواصفات برنامج واستراتيجية تحفيز الصادرات المصرية     elsaba7     وزير الإسكان يصدر قراراً بتعيين المهندس محمد سامي سعد رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء     elsaba7     زلزال يضرب الكويت قوته 3.1 ريختر     elsaba7     بالصور جهاز مدينة 6 أكتوبر يشُن حملة لإزالة التعديات والإشغالات أمام المحال التجارية والكافيهات بالمدينة     elsaba7     بريطانيا عن هجوم أرامكو: ليست الصورة واضحة فيما يتعلق بالمسئول     elsaba7    

بعد سقوط طائرتين إسرائيليتين في بيروت..نصر الله يهدد ونتنياهو يرد:"اهدأ"

نتنياهو

نتنياهو

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن زعيم جماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله، يعلم جيدا أن إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها وترد أعداءها، وطالبه بأن "يهدأ"، قائلا  : "سمعت ما قاله نصر الله. أقترح على نصر الله أن يهدأ".

وكان نصر الله وعد برد وشيك بعدما سقطت طائرتين إسرائيليتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقال نصر الله "أقول للجيش الإسرائيلي على الحدود.. من الليلة قف على الحائط على رجل ونصف وانتظرنا.. يوما.. يومين.. ثلاثة.. أربعة.. انتظرنا.. (لأن) ما حصل ليلة أمس لن يمر معنا. لن يمر".

 

الجدير بالذكر أن إحدى الطائرتين المسيرتين قد سقطت بينما انفجرت الأخرى قرب سطح الأرض وتسببت في بعض الأضرار بالمركز الإعلامي لحزب الله بالضاحية الجنوبية التي يهيمن عليها حزب الله في العاصمة اللبنانية. ولم تعلن إسرائيل مسئوليتها عن ذلك الحادث.

 


اضف تعليقك

لأعلى