بعد سقوط طائرتين إسرائيليتين في بيروت..نصر الله يهدد ونتنياهو يرد:"اهدأ" | الصباح
« مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7    

بعد سقوط طائرتين إسرائيليتين في بيروت..نصر الله يهدد ونتنياهو يرد:"اهدأ"

نتنياهو

نتنياهو

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن زعيم جماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله، يعلم جيدا أن إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها وترد أعداءها، وطالبه بأن "يهدأ"، قائلا  : "سمعت ما قاله نصر الله. أقترح على نصر الله أن يهدأ".

وكان نصر الله وعد برد وشيك بعدما سقطت طائرتين إسرائيليتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقال نصر الله "أقول للجيش الإسرائيلي على الحدود.. من الليلة قف على الحائط على رجل ونصف وانتظرنا.. يوما.. يومين.. ثلاثة.. أربعة.. انتظرنا.. (لأن) ما حصل ليلة أمس لن يمر معنا. لن يمر".

 

الجدير بالذكر أن إحدى الطائرتين المسيرتين قد سقطت بينما انفجرت الأخرى قرب سطح الأرض وتسببت في بعض الأضرار بالمركز الإعلامي لحزب الله بالضاحية الجنوبية التي يهيمن عليها حزب الله في العاصمة اللبنانية. ولم تعلن إسرائيل مسئوليتها عن ذلك الحادث.

 


اضف تعليقك

لأعلى