"عايشين فى بلد مستقر وواقفة على رجلها".. مواطن يلقن قناة "مكملين" الإرهابية درسا قاسيا | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

"عايشين فى بلد مستقر وواقفة على رجلها".. مواطن يلقن قناة "مكملين" الإرهابية درسا قاسيا

ارشيفية

ارشيفية

في لفتة جديدة تظهر وطنية المصريين لقن أحد المواطنين، مذيعا إخوانيا على قناة "مكملين" درسًا قاسيًا، خلال مداخلة هاتفية له مع القناة الإرهابية، حيث قال: "القناة تفتح الاتصالات الهاتفية أمام العناصر الإخوانية حتى أصبح السب والقذف سمة أساسية لهذه المكالمات الهاتفية". 

وأضاف المواطن: "القناة بها ألفاظ غير مقبولة والمكالمات الهاتفية كلها شتائم ولم نر مثل هذه الشتائم إلا فى هذه القناة"، متابعا حتى الاختلاف مع الرؤساء لا يبيح الشتائم التى نراها على القناة. 
 
وتابع المواطن فى فضحه للقناة الإخوانية، "الشعب المصرى راضى عن الحكم فى مصر"، موضحا أن البلاد شهدت العديد من الإنجازات الكبيرة تحت حكم الرئيس السيسي، مثل شبكات الكهرباء بجانب شبكة الطرق العملاقة، بالإضافة إلى استقرار البلاد.
 
واستكمل: "عايشين فى بلد مستقر وواقفة على رجلها.. لو عاوزين تعارضوا انزلوا البلد بدلا من المعارضة من الخارج.. كفاية تهييج للشباب.. وأنت قاعد فى مكتب مكيف".


اضف تعليقك

لأعلى