رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا اليوم لمتابعة تنفيذ مبادرة حياة كريمة | الصباح
السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7    

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا اليوم لمتابعة تنفيذ مبادرة حياة كريمة

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

يعقد الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمتابعة تنفيذ مبادرة حياة كريمة بحضور عدد من الوزراء والجهات المعنية .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أطلق مبادرة "حياة كريمة"، لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة. 

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء قد أكد مسبقا أن الحكومة لديها حرص شديد على وجود تكامل بين الأجهزة الحكومية، والجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني بوجه عام، عند البدء في تنفيذ المبادرة، بحيث تعمل كل هذه الجهات تحت مظلة واحدة، منوّهاً إلى أنه ستكون هناك متابعة دقيقة لتنفيذ الأنشطة المحددة في المبادرة بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة لأهالي القرى الأكثر احتياجاً التي تم اختيارها في المبادرة.


اضف تعليقك

لأعلى