للمرة الثانية مجلة كوندي ناست السياحية تفرد مقالا إيجابيا عن السياحة في مصر | الصباح
بعد حادث صفط اللبن.. تعرف على التعديلات المرورية الجديدة بالمحور     elsaba7     "قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7    

للمرة الثانية مجلة كوندي ناست السياحية تفرد مقالا إيجابيا عن السياحة في مصر

وزيرة السياحة

وزيرة السياحة

تأكيدا على النجاح الذي تحققه السياحة المصرية وعودتها على خريطة السياحة العالمية تستمر وسائل الإعلام الدولية في إبراز المقومات السياحية والآثرية التى تتمتع بها مصر وعلى رأسها المتحف المصري الكبير ، حيث نشرت مجلة كوندي ناست ترافلرConde Nast Traveller السياحية الأمريكية مقالا تفصيليا عن المتحف المصرى الكبير تحت عنوان "كل ما نعرفه عن المتحف المصرى الكبير"، تضمن الحديث عن موقع المتحف وتصميمه الداخلى وكيفية الوصول إليه، وبدأ المقال بالإشارة إلى أن هذا المتحف سوف يكون أكبر متحف أثرى في العالم وأنه بالرغم من تأخر افتتاحه لمدة عام إلا أنه من المنتظر أن يٌفتتح في عام 2020.

 

ومن جانبها أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها بهذا المقال، مشيرة إلى أن تركيز المجلة على المتحف المصرى الكبير يعكس الجهود التي تقوم بها الدولة ووزارة الآثار بقيادة الدكتور خالد العناني للانتهاء من هذا الصرح الكبير العام القادم، كما يؤكد على نجاح حملة وزارة السياحة للترويج لافتتاح المتحف (GEM 2020) وذلك في ضوء المحور الثالث الخاص بالترويج والتنشيط في برنامج الإصلاح الهيكلى لتطویر قطاع السیاحة الذى أطلقته وزارة السياحة.

وأكدت الوزيرة على أن التزايد الواضح في اهتمام المواقع السياحية الشهيرة بمصر كمقصد سياحى متميز يعتبر مؤشر هام على نجاح الجهود المبذولة للترويج لمصر.

وأثنت الوزيرة على الجهد الذي يبذله الدكتور خالد العناني وزير الآثار وجميع القائمين على العمل بالمتحف المصري الكبير، أكبر متحف في العالم مخصص لحضارة واحدة، والذي يفتخر به المصريون وهدية مصر للعالم.

وقالت الوزيرة أنه على الرغم من انحسار السياحة الثقافية عالميا، الا أن افتتاح المتحف المصري الكبير، سيعيد الاهتمام بهذا المنتج السياحي الهام ليس فقط في مصر ولكن في العالم كله، حيث انه سيكون نموذجا للمزج بين الأصالة والحداثة؛ موضحة أن المتحف يضم بين جنباته الآثار والكنوز المصرية في مبنى مصمم بشكل حديث ومعاصر، كما أنه يتمتع بموقع متفرد أمام أهرامات الجيزة.


اضف تعليقك

لأعلى