المعلم يرقص على "الدي جي".. والطالبات يرقصن معه.. كيف تحوّل درس خصوصي لـ"كبارية" في حلوان(فيديو) | الصباح
رئيس "المصريين" عن تكريم الرياضيين: حافز إضافي لرفع اسم مصر عاليًا     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي حقق التقارب مع القارة الأفريقية     elsaba7     من رجل أعمال إلي مطرب لمنتج..تعرف علي محطات خليفة الفنية     elsaba7     عمرو حسين هندي أمينا لتنمية الموارد الاجتماعية في حزب مستقبل وطن     elsaba7     كلية النصر بالمعادى تفوز بالمركز الأول فى اعتماد الجودة الدولية لـمدة ٣ سنوات     elsaba7     خلال لقائه بوزير الداخلية ..وزير الدفاع والامن بجمهورية تشاد يشيد بجهود الداخلية المصرية المبذولة في ترسيخ مناخ الأمن والاستقرار بالبلاد     elsaba7     الفلسطينية آية مصري في أسبوع الموضة العربي بنيويورك 2020 (صور)     elsaba7     أنتحار طالبة تناولت حبوب الغلال السامة بالغربية     elsaba7     النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7    

المعلم يرقص على "الدي جي".. والطالبات يرقصن معه.. كيف تحوّل درس خصوصي لـ"كبارية" في حلوان(فيديو)

طلاب الثانوية العامة يرقصون -ارشيفية

طلاب الثانوية العامة يرقصون -ارشيفية

بمجرد رؤية الفيديو التالي ستشعر وكأنه تم تصويره داخل ملهى ليلي أو فرح شعبي على الناصية، لكن الحقيقة شيء مختلف تماماً بل وصادم للغاية؛ فهذا الفيديو تم تصويره داخل إحدى المراكز التعليمية والمعروفة باسم "سنتر"

صورة

وإذا ذهبت لمعرفة لماذا يحدث هذا الأمر ستجد مبرراً لما عجب العُجاب "طريقة جديدة في التعاليم"، الأمر الذي أثار غضب رواد السوشيال ميديا بشأن ما يحدث في مراكز تعليمية من المفترض أن ترفع شعار الأدب والأخلاق قبل التعليم، في غياب واضح لوزارة التربية والتعليم.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح حفلة رقص في احدى المحاضرات التعليمة في مراكز الدروس الخصوصية، معبرين عن غضبهم بشأن الواقعة الغربية، وليس ذلك فقط بل شهد الفيديو رقص المعلم مع احدي مساعديه واحدي طالباته علي الاستيدج في حين أن باقي الطالبات في الاسفل يقوموا بالتصفيق والتصوير، الأمر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق محمد محمود، علي هذا الفيديو قائلا: "بص يا باشا الدنيا خراب في حلوان المدرسين بيغنوا المنهج والدنيا زي الفل"، موضحًا أن هذا المعلم اسمه محمد البواردي والسنتر يوجد في حلوان.

صورة

وظهرت العديد من التعليقات علي هذا الفيديو الذي تضمن الألفاظ الخارجة، والسخرية بأصحابه، وحصل الفيديو علي 219216 مشاهده و1457 مشاركه في يوم واحد، وعلق مصطفي مجدي قائلا: "دا ف حلوان تقريبا القاعة بتاعة الافراح بتتأجر وبيتعمل فيها مراجعات عادي  .. نادي حلوان العام تقريبا أو شبهها خدت هناك مراجعه كيمياء ما تتعوضش مع وحش الكيميا وتنين الكيميا المجنح بصراحه مش فاكر اسمه".

فيما علق حسام الديق، قائلاً: "المدرس مش غلطان .. الاب والام اللي يبعتوا عيالهم للكباريه ده هما الملامين و ميرجعوش يندموا لما عيالهم يطلعوا شمال".

وبسؤاله أحد من معلمي المدارس الحكومية، عن ما يحدث قال: إنَّ هذا لا يحق أن يوضع تحت مسمى كلمة تعليم، فهذه الطريقة ما هي إلا محتوى فاسد ولا يصلح تدريسه للطلاب بأي وجهة ممكن، موضحًا أنَّ هذا النوع من الدروس يُعد جريمة كبرى في تعليم الطلاب وامتثالهم أمام أعين الجميع، وخطرًا على التكليم بأكمله، حيث أنها أصبحت تجارة ولا يعرف أحد من هذه المدرسين الخُلق والتوعيات الدراسية التي من المفترض يتبعها جميع المعلمين والمعلمات.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى