المعلم يرقص على "الدي جي".. والطالبات يرقصن معه.. كيف تحوّل درس خصوصي لـ"كبارية" في حلوان(فيديو) | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

المعلم يرقص على "الدي جي".. والطالبات يرقصن معه.. كيف تحوّل درس خصوصي لـ"كبارية" في حلوان(فيديو)

طلاب الثانوية العامة يرقصون -ارشيفية

طلاب الثانوية العامة يرقصون -ارشيفية

بمجرد رؤية الفيديو التالي ستشعر وكأنه تم تصويره داخل ملهى ليلي أو فرح شعبي على الناصية، لكن الحقيقة شيء مختلف تماماً بل وصادم للغاية؛ فهذا الفيديو تم تصويره داخل إحدى المراكز التعليمية والمعروفة باسم "سنتر"

صورة

وإذا ذهبت لمعرفة لماذا يحدث هذا الأمر ستجد مبرراً لما عجب العُجاب "طريقة جديدة في التعاليم"، الأمر الذي أثار غضب رواد السوشيال ميديا بشأن ما يحدث في مراكز تعليمية من المفترض أن ترفع شعار الأدب والأخلاق قبل التعليم، في غياب واضح لوزارة التربية والتعليم.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح حفلة رقص في احدى المحاضرات التعليمة في مراكز الدروس الخصوصية، معبرين عن غضبهم بشأن الواقعة الغربية، وليس ذلك فقط بل شهد الفيديو رقص المعلم مع احدي مساعديه واحدي طالباته علي الاستيدج في حين أن باقي الطالبات في الاسفل يقوموا بالتصفيق والتصوير، الأمر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق محمد محمود، علي هذا الفيديو قائلا: "بص يا باشا الدنيا خراب في حلوان المدرسين بيغنوا المنهج والدنيا زي الفل"، موضحًا أن هذا المعلم اسمه محمد البواردي والسنتر يوجد في حلوان.

صورة

وظهرت العديد من التعليقات علي هذا الفيديو الذي تضمن الألفاظ الخارجة، والسخرية بأصحابه، وحصل الفيديو علي 219216 مشاهده و1457 مشاركه في يوم واحد، وعلق مصطفي مجدي قائلا: "دا ف حلوان تقريبا القاعة بتاعة الافراح بتتأجر وبيتعمل فيها مراجعات عادي  .. نادي حلوان العام تقريبا أو شبهها خدت هناك مراجعه كيمياء ما تتعوضش مع وحش الكيميا وتنين الكيميا المجنح بصراحه مش فاكر اسمه".

فيما علق حسام الديق، قائلاً: "المدرس مش غلطان .. الاب والام اللي يبعتوا عيالهم للكباريه ده هما الملامين و ميرجعوش يندموا لما عيالهم يطلعوا شمال".

وبسؤاله أحد من معلمي المدارس الحكومية، عن ما يحدث قال: إنَّ هذا لا يحق أن يوضع تحت مسمى كلمة تعليم، فهذه الطريقة ما هي إلا محتوى فاسد ولا يصلح تدريسه للطلاب بأي وجهة ممكن، موضحًا أنَّ هذا النوع من الدروس يُعد جريمة كبرى في تعليم الطلاب وامتثالهم أمام أعين الجميع، وخطرًا على التكليم بأكمله، حيث أنها أصبحت تجارة ولا يعرف أحد من هذه المدرسين الخُلق والتوعيات الدراسية التي من المفترض يتبعها جميع المعلمين والمعلمات.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى