وزيرة السياحة تعيد نشر مقال مجلة Conde Nast Traveller السياحية | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

وزيرة السياحة تعيد نشر مقال مجلة Conde Nast Traveller السياحية

وزيرة السياحة

وزيرة السياحة

نشرت مجلة كوندي ناست ترافلر Conde Nast Traveller الأمريكية السياحية الشهيرة، مقالا إيجابيا تحت عنوان "أفضل المقاصد لقضاء الإجازات لعام 2019"، حيث جاءت مصر في المركز الثانى بين هذه المقاصد والتى من بينها اليونان، إيطاليا، أستراليا، اسكتلاندا، الكاريبى، فرنسا، تاهيتى، موزميبق، ناميبيا، الصين، رومانيا، مومباى بالهند، وسنغافورة، وتعتبر مجلة كوندي ناست ترافلر Conde Nast Traveller متخصصة في مجال السياحة والسفر، وحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وموجهة الى شرائح السائحين من أصحاب الإنفاق المرتفع.

وفى ضوء حرص الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة دائما على إعادة نشر مثل هذه الأخبار الإيجابية التي تكتب عن مصر في وسائل الإعلام الأجنبية العالمية، قامت الوزيرة بإعادة نشر هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

كما قامت الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالترويج لهذه الاخبار الإيجابية من خلال موقع @experienceegypt علي موقع التواصل الاجتماعي ال Instagram.

وأكد المقال على أن مصر عادت بقوة على خريطة السياحة العالمية، وأوضح أن هناك زخما سياحيا متزايدا في مختلف الأماكن في مصر، فهناك اقبالا على الرحلات النيلية حيث أطلقت إحدى الفنادق العائمة رحلات أسبوعية لسفنها الخشبية الجميلة التى تمنح السائح على متنها المتعة أثناء النظر إلى منحدرات الحجر الرملي النوبي والمقابر الأثرية العديدة بالأقصر، إضافة إلى قيام فندق عائم آخر كبير بتجديدات كثيرة، كما قام الفندق العائم بإضافة مدينة هابو الأثرية (مكان الراحة للملك رمسيس الثانى) على خط سيره في نهر النيل، وتحدث الموقع عن أحد الفنادق الجديدة المزمع افتتاحه قريبا، والتابع لسلسة فنادق عالمية كبرى على ضفاف النيل بالقاهرة.

ومن جانبها أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها بأن تكون مصر في مقدمة المقاصد السياحية التي تتحدث عنها هذه المجلة السياحية الهامة، مؤكدة على أن التزايد الواضح في اهتمام المواقع السياحية الشهيرة بمصر كمقصد سياحى متميز مؤشر هام على النجاح الذي يشهده قطاع السياحة في مصر.


اضف تعليقك

لأعلى