العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا | الصباح

كشف سر عدم الاستعانة باللاعبين المصريين والعرب في فتح الأندلس

العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا

محرر الصباح / 2019-08-26 03:56:12 / رياضة
تركي آل الشيخ في ألميريا

تركي آل الشيخ في ألميريا

في أول ظهور تليفزيوني له منذ تعيينه مديرًا تنتفيذيًا في نادي ألميريا الإسباني، كشف محمد جمال العاصي عن طموحاته، من أجل ابرام صفقات قوية، قبل غلق ميركاتو الصيف، مشيرًا إلى أنه دخل في سباق مع الزمن لتحقيق هدف فتح الأندلس الكروي.

 

 

وقال العاصي: ألميريا أقرب إلى النادي المصري البور سعيدي، بحكم أنه الوحيد في المدينة، وسكانها يشجعونه بحرارة.

 

 

وتابع: ألميريا يلعب في دوري الدرجة الثانية منذ 4 مواسم، ومالكه السابق كان يسعى لبيعه، بسبب تراجع النتائج خلال أخر عامين.

 

 

وأضاف: انتقال ملكية ألميريا إلى المستشار تركي آل الشيخ، كسر حاجز الملل في النادي، وحرك المياه الراكدة، ودبت مشاعر الحماسة من أجل العودة للممتاز.

 

واستطرد: نكرر نفس تجربة بيراميدز في ألميريا، وانتقينا أفضل العناصر مع الصفقات الجديدة، وهذه المواصفات كانت سببًا في تألق لاعب مثل عماد دونجا، اكتشاف بيراميدز، الذي أصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف منتخب مصر، بفضل تجربة بيراميدز.

 

 

وواصل العاصي: استقر الجهاز الفني على 12 لاعبًا من القوام الحالي للفريق، وتم دعم الفريق بـ 9 صفقات قوية، ولا زالت أمامنا فرصة، لاستكمال تجديد الدماء، حتى لقاء مالاجا.

 

 

وحول عدم الاستعانة باللاعبين العرب أو المصريين قال المدير التنفيذي لنادي ألميريا: القوانين في الدوري الإسباني تحتم عدم الاستعانة بالأجانب، إلا في حدود ضيقة، ولا يتعامل اللاعب اللاتيني، أو العربي مثل اللاعب الأوروبي، خاصة لاعبي شمال إفريقيا، ما كان سبًا في صعوبة التحرك لإبرام صفقات على هذا الصعيد.

 

 

وحول طموحات المستشار تركي آل الشيخ مع ألميريا قال العاصي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": المستشار تركي آل الشيخ لديه طموحات كبيرة، ولا يتنازل عن تحقيقها، مهما كان قصر المدة، أو التحديات، فهو لا يعرف غير النجاح، ولا يقبل بأي أعذار، تحول دون تحقيق أهدافه التي يتطلع إليها.

 

 

واختتم العاصي تصريحاته ضاحكًا: نحن مضطرون لتحقيق حلم الصعود بألميريا إلى الدرجة الأولى، ولا مفر من ذلك، في ظل اصرار المستشار تركي آل الشيخ على خوض هذا التحدي

 

 


اضف تعليقك

لأعلى