الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو) | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)

مبادرة 100 مليون صحة

مبادرة 100 مليون صحة

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن مبادرة 100 مليون صحة لقيت إشادة واسعة من جانب مدير منظمة الصحة العالمية خلال زيارته لمصر، والتقائه بالرئيس السيسي.

وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «مدير منظمة الصحة العالمية أشاد بمبادرة 100 مليون صحة، واعتبرها أكبر مبادرة في العالم تنفذها دولة بمفردها»، متابعا: «تحققت المنظمة الصحة من مبادرة 100 مليون صحة، وسلم مديرها تقريرا بذلك للرئيس السيسي».

وأشار متحدث الصحة إلى توصية المنظمة العالمية للصحة بنشر مبادرة 100 مليون صحة على مستوى العالم، متابعا: «مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لكل من ثبتت إصابته بفيروس سي».

كما أوضح مجاهد أن مبادرة دعم صحة المرأة تستهدف 28 مليون امرأة، وتستمر مدى الحياة، ولا تتقيد بمدة معينة، مؤكدا أن سبب نجاح المبادرات الصحية في مصر هو سرعة تنفيذها والجودة.


اضف تعليقك

لأعلى