الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو) | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)

مبادرة 100 مليون صحة

مبادرة 100 مليون صحة

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن مبادرة 100 مليون صحة لقيت إشادة واسعة من جانب مدير منظمة الصحة العالمية خلال زيارته لمصر، والتقائه بالرئيس السيسي.

وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «مدير منظمة الصحة العالمية أشاد بمبادرة 100 مليون صحة، واعتبرها أكبر مبادرة في العالم تنفذها دولة بمفردها»، متابعا: «تحققت المنظمة الصحة من مبادرة 100 مليون صحة، وسلم مديرها تقريرا بذلك للرئيس السيسي».

وأشار متحدث الصحة إلى توصية المنظمة العالمية للصحة بنشر مبادرة 100 مليون صحة على مستوى العالم، متابعا: «مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لكل من ثبتت إصابته بفيروس سي».

كما أوضح مجاهد أن مبادرة دعم صحة المرأة تستهدف 28 مليون امرأة، وتستمر مدى الحياة، ولا تتقيد بمدة معينة، مؤكدا أن سبب نجاح المبادرات الصحية في مصر هو سرعة تنفيذها والجودة.


اضف تعليقك

لأعلى