جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو) | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)

فندق كلاب

فندق كلاب

قال الدكتور فتحي سلمي، مدير عام الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر، إن فندق استضافة الكلاب الذي تم افتتاحه مؤخرا في الغردقة يعتبر مخالفا لأنه غير موثق، ولا يمتلك سجل تجاري، ولا يحمل ترخيصًا.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «افتتاح أي منشأة تتعلق بالنشاط البيطري لا بد أن يتم بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة، لكن ذلك لم يحدث في حالة فندق الكلاب بالغردقة، وفوجئت بافتتاحه من اليوتيوب».

من جانبه أكد الدكتور وحيد رفعـت نقيب الأطباء البيطريين بالبحر الأحمر، عدم افتتاح الفندق حتى الآن، وأنه بصدد استصدار كافة التراخيص اللازمة، إلا أن أحد المواقع الإخبارية تسرع في إعلان افتتاح الفندق - على حد قوله - ثم قدم الموقع اعتذارا عن ذلك الخطأ.

وأشار رفعت خلال مداخلة هاتفية في «صالة التحرير»، إلى وجود 5 مراكز إيواء للكلاب في الغردقة، باعتبارها منطقة سياحية تنشط حركة السياحة، لافتا إلى أنه في انتظار الهيئة العامة للطب البيطري للمعاينة الأخيرة.


اضف تعليقك

لأعلى