جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو) | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)

فندق كلاب

فندق كلاب

قال الدكتور فتحي سلمي، مدير عام الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر، إن فندق استضافة الكلاب الذي تم افتتاحه مؤخرا في الغردقة يعتبر مخالفا لأنه غير موثق، ولا يمتلك سجل تجاري، ولا يحمل ترخيصًا.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «افتتاح أي منشأة تتعلق بالنشاط البيطري لا بد أن يتم بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة، لكن ذلك لم يحدث في حالة فندق الكلاب بالغردقة، وفوجئت بافتتاحه من اليوتيوب».

من جانبه أكد الدكتور وحيد رفعـت نقيب الأطباء البيطريين بالبحر الأحمر، عدم افتتاح الفندق حتى الآن، وأنه بصدد استصدار كافة التراخيص اللازمة، إلا أن أحد المواقع الإخبارية تسرع في إعلان افتتاح الفندق - على حد قوله - ثم قدم الموقع اعتذارا عن ذلك الخطأ.

وأشار رفعت خلال مداخلة هاتفية في «صالة التحرير»، إلى وجود 5 مراكز إيواء للكلاب في الغردقة، باعتبارها منطقة سياحية تنشط حركة السياحة، لافتا إلى أنه في انتظار الهيئة العامة للطب البيطري للمعاينة الأخيرة.


اضف تعليقك

لأعلى