أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو) | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو)

محرر الصباح / 2019-08-25 22:33:45 / سياسة
الرئيس عبد الفتاح السيسي و نظيره الفرنسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي و نظيره الفرنسي

قال الدكتور أحمد سعيد، أستاذ القانون الدولي بالجامعة البريطانية، إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام قادة الدول السبع هو خطاب ملهم، مشيرا إلى أنه لأول مرة تجد القارة الإفريقية زعيما مثل الرئيس السيسي الذي يعبر عن طموحات الشعوب الإفريقية.

وأضاف "سعيد"، خلال لقائه ببرنامج "مال وأعمال"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، والذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، مساء اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي في خطابه اليوم كان لا يعبر عن الشعب المصري فقط ولكنه كان يعبر عن جميع الشعوب الإفريقية، لأنه قام بدعوة الدول الصناعية الكبرى للتعاون لحل النزاعات والمشكلات التي تمر بها الدول الإفريقية من خلال المصالح المشتركة.

 

وأوضح أن الرئيس السيسي عرض الثروات التي تتميز بها دول القارة السمراء وعبر عن طاقة الشباب وعرض عليهم الثروات التي من الممكن أن تعود عليهم بالنفع.


اضف تعليقك

لأعلى