دبي الإلكترونية" تطلق استطلاعات لقياس رضا المواطنين عن خدماته | الصباح

دبي الإلكترونية" تطلق استطلاعات لقياس رضا المواطنين عن خدماته

دبي الإلكترونية" تطلق استطلاعات لقياس رضا المواطنين عن خدماته

دبي الإلكترونية" تطلق استطلاعات لقياس رضا المواطنين عن خدماته

تواصل دائرة "حكومة دبي الإلكترونية" إطلاق استطلاعات رأي لقياس رضا مختلف فئات المتعاملين معها، من جهات حكومية وموظفين وجمهور، عن الخدمات التي توفرها لهم وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز قنوات الاتصال مع شركائها وبما ينسجم مع استراتيجيتها التي تؤكد على ضرورة الإصغاء بعناية لما يحتاج المتعاملون إل

تواصل دائرة "حكومة دبي الإلكترونية" إطلاق استطلاعات رأي لقياس رضا مختلف فئات المتعاملين معها، من جهات حكومية وموظفين وجمهور، عن الخدمات التي توفرها لهم وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز قنوات الاتصال مع شركائها وبما ينسجم مع استراتيجيتها التي تؤكد على ضرورة الإصغاء بعناية لما يحتاج المتعاملون إليه.

وتسعى الدائرة عبر هذه الاستطلاعات إلى الوقوف على مستوى رضا جميع هذه الفئات من خلال رصد انطباعاتهم واقتراحاتهم المباشرة عن الخدمات التي يتلقونها؛ للعمل على تحسين نوعيتها وتطويرها.. فضلاً عن قياس مدى وعي موظفي الجهات الحكومية بتلك الخدمات وتحديد حجم استخدامها من قبلهم، وكذلك المحافظة على وجود قناة اتصال مفتوحة بين الحكومة الإلكترونية وجهات وموظفي حكومة دبي كافة والجمهور.


ويشمل المشروع حوالي 20 استطلاعاً، طرح منها 7 استطلاعات لموظفي الجهات الحكومية أصحاب الصلة بكل من هذه الاستطلاعات، واستطلاع واحد للجمهور. وترسل "دبي الإلكترونية" الاستطلاع مباشرة إلى البريد الإلكتروني للموظف الذي يتعامل مع الخدمة تبعاً لتخصصه، بحيث تشمل الاستطلاعات كل من له صلة بالخدمة الإلكترونية المعنية.. أما استطلاعات الجمهور فترسل إلى البريد الإلكتروني للمتعاملين مباشرة مع خدمة الدفع الإلكتروني.

ولتشجيع الجمهور على المشاركة والتفاعل الحيوي مع الاستطلاعات عن طريق التعبير عن آرائهم في ما يقدم لهم من خدمات، فقد خصصت "دبي الإلكترونية" جوائز قيّمة للمشاركين المحظوظين، من بينها أجهزة آي فون وآي باد، يجري السحب عليها في أثناء حدث "أسبوع جيتكس" المقبل الذي تجري فعالياته ما بين 14- 18 أكتوبر.
 


اضف تعليقك

لأعلى