أستاذ قانون: يجب على كل مواطن أن يفخر بإنجازات مصر الاقتصادية (فيديو) | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

أستاذ قانون: يجب على كل مواطن أن يفخر بإنجازات مصر الاقتصادية (فيديو)

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال الدكتور أحمد سعيد، أستاذ القانون الدولي بالجامعة البريطانية، إن دعوة مصر لحضور قمة مجموعة السبع يعبر عن الإنجاز الاقتصادي لمصر خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع اقتصادي في المقام الأول لأنه يضم أكبر 7 دول اقتصادية على مستوى العالم.

وأضاف "سعيد"، خلال لقائه ببرنامج "مال وأعمال"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، والذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، مساء اليوم الأحد، أن دول مجموعة السبع تحترم الإنجازات الاقتصادية التي حققتها مصر عن طريق الإصلاحات الاقتصادية، مشيرا إلى أن هذه الدول تسعى إلى تطبيق الخطة الاقتصادية التي قامت بها مصر وتعميمها على مستوى القارة الإفريقية.

وأشار إلى أنه بعد كفاح خطة الإصلاح الاقتصادي التي نفذتها مصر خلال السنوات الماضية بدأت تظهر بوادر هذه الإصلاحات، ويجب على كل مصري أن يفخر بهذه الإنجازات.


اضف تعليقك

لأعلى