إماراتية ترفع قضية خلع على زوجها والسبب "يلبي كافة طلباتي وينظف المنزل" | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

إماراتية ترفع قضية خلع على زوجها والسبب "يلبي كافة طلباتي وينظف المنزل"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

"حبه الشديد لها" لهذا السبب تقدمت زوجة بطلب للمحكمة الشرعية في إمارة الفجيرة لخلع زوجها في قضية خلع قد تكون هي الأغرب في الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الزوجة للمحكمة: "حبه خنقني، فبعد مرور عام على زواجنا، وأشعر أنني بدأت أختنق من حبه الشديد لي، إذ يلبي كل طلباتي ويتولى تنظيف المنزل من دون أن أطلب منه، كما أنه يعد لي الطعام في بعض الأحيان، ولم يقسُ عليّ يوما"، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

 

وتابعت الزوجة، الجميع يندهش من طلبها الخلع إلا أنهم لم يجربوا حياة مثل التي عاشتها، فهي تشعر بالملل، فشخصية زوجها لا تتصف بالحزم وخالية من القسوة والشدة لذلك لا تطيقها، فهي ترغب في يوم خصام واحد، حتى تشعر ببعض المنطقية في حب هذا الرجل الذي يغرقها بالغراميات يوميا، حتى أصبحت تختلق المشكلات معه، ورغم ذلك لا يحاسبها أو يعاتبها ويغفر ويسامح، وتجد أن ضعف شخصيته أمامها وقوتها عند الآخرين، جعلاها تدير المنزل بكل تفاصيله وهي لا ترغب في ذلك.

 

أما الزوج فتعجب أمام المحكمة من طلب الخلع، وتسأل من كون الحب تحول لجريمة يُعاقب عليها، ويجعل زوجته تطلب منه الخلع بسببها، فالجميع قد تحدث معه بشأن زوجته وحبه لها، وتكرار طلبهم رفض بعض طلباتها، لكن كان الزوج يتجاهلهم دوما، وفضّل أن يكن زوجًا محبًا بدلًا من كونه زوج غليظ.

 

 وقد أجلت المحكمة الحكم في القضية لمنح الزوجة فرصة للتصالح بناء على طلب زوجها ذلك من القاضي، فلا يجوز أن تقرر من أول عام زواج بينهما، بحسبه.

 


اضف تعليقك

لأعلى