إماراتية ترفع قضية خلع على زوجها والسبب "يلبي كافة طلباتي وينظف المنزل" | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

إماراتية ترفع قضية خلع على زوجها والسبب "يلبي كافة طلباتي وينظف المنزل"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

"حبه الشديد لها" لهذا السبب تقدمت زوجة بطلب للمحكمة الشرعية في إمارة الفجيرة لخلع زوجها في قضية خلع قد تكون هي الأغرب في الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الزوجة للمحكمة: "حبه خنقني، فبعد مرور عام على زواجنا، وأشعر أنني بدأت أختنق من حبه الشديد لي، إذ يلبي كل طلباتي ويتولى تنظيف المنزل من دون أن أطلب منه، كما أنه يعد لي الطعام في بعض الأحيان، ولم يقسُ عليّ يوما"، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

 

وتابعت الزوجة، الجميع يندهش من طلبها الخلع إلا أنهم لم يجربوا حياة مثل التي عاشتها، فهي تشعر بالملل، فشخصية زوجها لا تتصف بالحزم وخالية من القسوة والشدة لذلك لا تطيقها، فهي ترغب في يوم خصام واحد، حتى تشعر ببعض المنطقية في حب هذا الرجل الذي يغرقها بالغراميات يوميا، حتى أصبحت تختلق المشكلات معه، ورغم ذلك لا يحاسبها أو يعاتبها ويغفر ويسامح، وتجد أن ضعف شخصيته أمامها وقوتها عند الآخرين، جعلاها تدير المنزل بكل تفاصيله وهي لا ترغب في ذلك.

 

أما الزوج فتعجب أمام المحكمة من طلب الخلع، وتسأل من كون الحب تحول لجريمة يُعاقب عليها، ويجعل زوجته تطلب منه الخلع بسببها، فالجميع قد تحدث معه بشأن زوجته وحبه لها، وتكرار طلبهم رفض بعض طلباتها، لكن كان الزوج يتجاهلهم دوما، وفضّل أن يكن زوجًا محبًا بدلًا من كونه زوج غليظ.

 

 وقد أجلت المحكمة الحكم في القضية لمنح الزوجة فرصة للتصالح بناء على طلب زوجها ذلك من القاضي، فلا يجوز أن تقرر من أول عام زواج بينهما، بحسبه.

 


اضف تعليقك

لأعلى