رئيس الجالية المصرية في باريس: السيسي له دور قوي في لم الشمل الأفريقي | الصباح
بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7    

رئيس الجالية المصرية في باريس: السيسي له دور قوي في لم الشمل الأفريقي

السيسي

السيسي

أعرب صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في باريس، عن سعادته البالغة بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة مجموعة الدول السبع بمدينة بياريتز الفرنسية، حيث ذكر إن مشاركة الرئيس السيسي في هذه القمة مع الدول العظمى مّصدر سعادة للمصريين في الخارج، وخاصة الجالية المصرية في فرنسا.

وأضاف فرهود، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي له دور قوي في لم الشمل الأفريقي خاصة بعد ترأسه رئاسة الاتحاد الأفريقي العام الحالي، مؤكدًا أن الرئيس يُشارك في القمة ليس ممثلا عن مصر فقط بل متزعمًا الدول الأفريقية.

 

وأكد رئيس الجالية المصرية في باريس، أن دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للسيسي لها دلالات مهمة في العلاقات بين مصر وفرنسا، فضلا عن تقدير الرئيس الفرنسي للبلاد والسيسي، وهو ما يعزز مكانة القاهرة عالميا وإقليميا، موضحًا أن الإعلام الفرنسي يوجه النظر والرؤية العالمية تجاه هذه القمة.

 


اضف تعليقك

لأعلى