رئيس الجالية المصرية في باريس: السيسي له دور قوي في لم الشمل الأفريقي | الصباح
بعد الاتفاق على نقل "الزهراء".. تعرف على محطة الخيول العربية بعين شمس     elsaba7     السيسي يوجه بإصلاح وتطوير منظومتي التعليم والصحة     elsaba7     وزير الداخلية يستقبل وزيـر الشئـون الداخليـة بجمهـورية زامبيا على هامش فعاليات المنتدى الأفريقي     elsaba7     السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7    

رئيس الجالية المصرية في باريس: السيسي له دور قوي في لم الشمل الأفريقي

السيسي

السيسي

أعرب صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في باريس، عن سعادته البالغة بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة مجموعة الدول السبع بمدينة بياريتز الفرنسية، حيث ذكر إن مشاركة الرئيس السيسي في هذه القمة مع الدول العظمى مّصدر سعادة للمصريين في الخارج، وخاصة الجالية المصرية في فرنسا.

وأضاف فرهود، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي له دور قوي في لم الشمل الأفريقي خاصة بعد ترأسه رئاسة الاتحاد الأفريقي العام الحالي، مؤكدًا أن الرئيس يُشارك في القمة ليس ممثلا عن مصر فقط بل متزعمًا الدول الأفريقية.

 

وأكد رئيس الجالية المصرية في باريس، أن دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للسيسي لها دلالات مهمة في العلاقات بين مصر وفرنسا، فضلا عن تقدير الرئيس الفرنسي للبلاد والسيسي، وهو ما يعزز مكانة القاهرة عالميا وإقليميا، موضحًا أن الإعلام الفرنسي يوجه النظر والرؤية العالمية تجاه هذه القمة.

 


اضف تعليقك

لأعلى