متحدث الصحة يكشف حقيقة نقص أدوية منع الحمل بالأسواق | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

متحدث الصحة يكشف حقيقة نقص أدوية منع الحمل بالأسواق

صورة

صورة

علق الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، على الأخبتر التي انتشرت بشأن نقص أدوية منع الحمل فى الأسواق، خاصة بالوحدات الصحية في القرى.

جاء خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد.

وأكد متحدث الصحة أنه لا يوجد أي نقص في وسائل منع الحمل، كما ذكر أنه تم إتاحة الخط الساخن (16474) لتلقي شكاوى المواطنين في حالة وجود نقص في وسائل منع الحمل.

وشدد على أنه تم توزيع مخزون الوسائل الخاص بقطاع تنظيم الأسرة في مديريات الصحة على كافة الوحدات الصحية بالقري، موضحًا أن هناك مخزونا إستراتيجيا من هذه الوسائل يكفي لفترة قادمة.


اضف تعليقك

لأعلى