"الأوقاف" تحدد خطب الجمعة لشهر سبتمبر | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

"الأوقاف" تحدد خطب الجمعة لشهر سبتمبر

وزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن خطب الجمعة لشهر سبتمبر المقبل، حيث ستكون الخطبة في الأسبوع الأول تحت عنوان " من دروس الهجرة النبوية : بناء الدول"، فيما ستكون الخطبة الثانية عن " واجب المعلم والمتعلم"، بينما تكون الخطبة في الأسبوع الثالث عن " مظاهر الكبر والاستعلاء والصد عن دين الله"، بينما تكون الخطبة الأخيرة في شهر سبتمبر عن " خطورة الجحود وكفران النعم"

 

وأكدت الوزارة على أنه سننشر مطلع كل أسبوع الخطبة كاملة، كما سيتم نشرها مترجمة إلى اللغات المختلفة أسبوعيًا .

 هذا وتؤكد وزارة الأوقاف على جميع السادة الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير، مع الالتزام بضابط الوقت ما بين  (15 – 20) دقيقة كحد أقصى، واثقة في سعة أفقهم العلمي، والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

 


اضف تعليقك

لأعلى