هانى شاكر: "أتمنى دار الاوبرا يعملوا مهرجانات تانية في محافظات مصر كلها" (فيديو) | الصباح
أخصائي طب نفسي يطالب بحجب الإعجاب على منشورات مواقع التواصل     elsaba7     لأول مرة.. حقيقة استخدام زيت الجوجوبا كوقود للطائرات     elsaba7     منى محرز: معرض صحاري يقضي على الاحتكار.. و80 شركة صينية مشاركة (فيديو)     elsaba7     قرار نهائي.. "الكاف" يعلن بطل دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     خالد عكاشة يكشف طبيعة المناطق التي يّنشط بها التنظيمات الإرهابية     elsaba7     ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7    

هانى شاكر: "أتمنى دار الاوبرا يعملوا مهرجانات تانية في محافظات مصر كلها" (فيديو)

عادل نصار / 2019-08-25 20:46:02 / فن
هانى شاكر

هانى شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن سعادته البالغة بانعقاد مهرجان القلعة الدولي للموسيقى، قائلا إن المهرجان أثبت وجوده الفترة الماضية، ويُثبت حاليا وجوده في دورته الحالية، متمنيًا أن يستقطب المهرجان مطربين عرب خلال دوراته المقبلة، وذلك خلال تصريحات خاصة على شاشة "TeN".

وأضاف "شاكر"، أن مهرجان القلعة الدولي يقام في مكان ساحر، كما أن جمهوره رائع للغاية، معربًا عن تمنياته في وجود أكثر من مهرجان موسيقي في مصر، لافتا إلى أن مصر تُعد بلد للفن في العالم العربي، ولكن لا يوجد بها مهرجانات موسيقية سوى مهرجان الموسيقي العربية والقلعة الدولي.

 

وتابع: "أتمنى دار الاوبرا يعملوا مهرجانات تانية في محافظات مصر كلها، ويكون فيها مطربين عرب يشاركونا فرحتنا، ومعظم الحضور أعمار سنية مختلفة، فيه تواصل أجيال مستمر".

 


اضف تعليقك

لأعلى