ترميم وتسقيف 74 منزل كمرحلة أولى لمشروع "ستره" بالغربية | الصباح
السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7    

ترميم وتسقيف 74 منزل كمرحلة أولى لمشروع "ستره" بالغربية

محافظة الغربية

محافظة الغربية

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عن الإنتهاء من تسقيف وترميم داخلي لعدد 74 منزل خاص بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً بالمحافظة بتكلفة قاربت 3 مليون جنيه كمرحلة أولى لمشروع ستره.

جاء ذلك في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين المحافظة ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد الإنسانية ووزارة التنمية المحلية والتضامن الإجتماعي والإسكان لتوحيد الجهود لدعم القرى الأكثر إحتياجاً من الناحية الإجتماعية وتوفير المسكن الملائم للحالات الأولى بالرعاية وتطوير الخدمات التي تلبي إحتياجاتهم.
حيث تم الإنتهاء من تطوير 25 منزل بمركز كفر الزيات تمثلوا في (15 منزل بقرية منشأة سليمان - 4 منازل بقرية قليب إبيار- 5 منازل بقرية مشله - منزل بقرية دلبشان).
وكذا 29 منزل بمركز قطور تمثلوا في ( 5 منازل بقرية الدميرى – 5 منازل بقرية سماتاى – 9 منازل بقرية الشين - 2 منزل بقرية ميت الشيخ – 4 منازل بعزبة وهبي – 4 منازل بعزبة بدوى).
كما تم الإنتهاء من 11 منزل بمركز بسيون تمثلوا في (4 منازل بقرية كفر الحمام – 4 منازل بقرية شبراتنا – منزل بقرية كفر الدوار - 2 منزل بقرية جناح).
وفى مركز طنطا تم الإنتهاء من 6 منازل بقرية منشية جنزور ، وكذا 3 منازل بمركز السنطة في قرية ميت الليث.
وفى السياق ذاته؛ قدم محافظ الغربية الشكر لمؤسسة مصر الخير على عملها المجتمعي بالمحافظة ، مؤكداً على دور المجتمع المدني في المشاركة الإيجابية لتحقيق التنمية في مختلف المجالات بالمناطق الأكثر إحتياجاً ، مشيراً إلى متابعته الدورية لأعمال التوزيع العادل للعمل الخيرى بالمحافظة للوصول إلى المستحقين والأولى بالرعاية.


اضف تعليقك

لأعلى