اعلامي يكشف عن مفاجأة تضمنتها قمة مجموعة السبع | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

اعلامي يكشف عن مفاجأة تضمنتها قمة مجموعة السبع

مجموعة الدول السبع

مجموعة الدول السبع

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن القمة فوضت "ماكرون" للحديث مع إيران حول رفض العالم لامتلاكها للسلاح النووي، وبعد قليل أعلن "ترامب"، انه لم تصدر القمة تفويض لأحد للحديث مع إيران ومن يريد أن يفعل شيء يفعله بمفرده.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن "ترامب" يحاول إحراج "ماكرون الذي يحاول بأقصى درجة ضبط النفس.

وتابع "الديهي"، أن المفاجأة الكبرى في القمة كانت وصول وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، لمكان إقامة قمة الدول السبع، وكان في استقباله وزير الخارجية الفرنسي، ثم التقى الرئيس الفرنسي، وأوضح أنه تم مناقشة الامر برمته مع الرئيس الفرنسي، وسوف يواصلوا المباحثات بينهما.


اضف تعليقك

لأعلى