اعلامي يكشف عن مفاجأة تضمنتها قمة مجموعة السبع | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

اعلامي يكشف عن مفاجأة تضمنتها قمة مجموعة السبع

مجموعة الدول السبع

مجموعة الدول السبع

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن القمة فوضت "ماكرون" للحديث مع إيران حول رفض العالم لامتلاكها للسلاح النووي، وبعد قليل أعلن "ترامب"، انه لم تصدر القمة تفويض لأحد للحديث مع إيران ومن يريد أن يفعل شيء يفعله بمفرده.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن "ترامب" يحاول إحراج "ماكرون الذي يحاول بأقصى درجة ضبط النفس.

وتابع "الديهي"، أن المفاجأة الكبرى في القمة كانت وصول وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، لمكان إقامة قمة الدول السبع، وكان في استقباله وزير الخارجية الفرنسي، ثم التقى الرئيس الفرنسي، وأوضح أنه تم مناقشة الامر برمته مع الرئيس الفرنسي، وسوف يواصلوا المباحثات بينهما.


اضف تعليقك

لأعلى