مستشارة بمجموعة السبع: مشاركة السيسي بالقمة مفيدة للاستفادة من خبرة مصر في مكافحة الإرهاب | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

مستشارة بمجموعة السبع: مشاركة السيسي بالقمة مفيدة للاستفادة من خبرة مصر في مكافحة الإرهاب

السيسي

السيسي

أكدت جورجينا ميرهم، مستشارة لدي مجموعة "G7" في قضايا الإرهاب، أن دعوة الرئيس الفرنسي للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ للحديث عن مكافحة الإرهاب، تعكس الثقة في قدرات مصر، وهي مفيدة للغاية لزعماء مجموعة السبع، مشددة على أن الرئيس السيسي، لديه رؤية استراتيجية وخبرة كبيرة في مواجهة ومكافحة الإرهاب، معقبة: "المصريين لازم يبقوا فخورين بمشاركة السيسي بهذه القمة".

وأضافت "ميرهم"، خلال حوارها ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي على فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن التكفيريين يستخدمون الديمقراطية كوسيلة للحكم، ومن بينهم الإخوان المسلمين، مستدله على ذلك بما حدث في مصر عام 2012، مؤكدة أن داعش انبثقت من جماعة الإخوان المسلمين.

وشددت "ميرهم"، على أن التكفيريين لديهم داعمون في الكونجرس الأمريكي، موضحة أن هناك مناقشات وتحقيقات حول تورط العديد من الدول في دعم الإرهاب مثل قطر وتركيا.


اضف تعليقك

لأعلى