مستشارة بمجموعة السبع: القمة ركزت على قضايا البيئة ومكافحة الإرهاب | الصباح
قرار نهائي.. "الكاف" يعلن بطل دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     خالد عكاشة يكشف طبيعة المناطق التي يّنشط بها التنظيمات الإرهابية     elsaba7     ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7    

مستشارة بمجموعة السبع: القمة ركزت على قضايا البيئة ومكافحة الإرهاب

مجموعة الـ 7

مجموعة الـ 7

قالت جورجينا ميرهم، مستشارة لدي مجموعة "G7" في قضايا الإرهاب، إن مجموعة السبع أهم قمة دولية لمناقشة قضايا الأمن بين الدول الأعضاء.

وأضافت "ميرهم"، خلال حوارها ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي على فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، عمل على تجنب أي خلاف بين الدول الأعضاء من أجل التركيز على التهديدات الإرهابية والامنية خصوصًا في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت "ميرهم"، ان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قرر عدم صدور بيان ختامي للقمة، مشيرة إلى أن المجموعة معرضة للانقسام إلى 5+2، موضحة أن القمة ركزت على قضايا البيئة ومكافحة الإرهاب.

ونوهت "ميرهم"، إلى أن عودة روسيا للمجموعة قد يؤدي إلى انسحاب دول أخرى


اضف تعليقك

لأعلى