مستشارة بمجموعة السبع: القمة ركزت على قضايا البيئة ومكافحة الإرهاب | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

مستشارة بمجموعة السبع: القمة ركزت على قضايا البيئة ومكافحة الإرهاب

مجموعة الـ 7

مجموعة الـ 7

قالت جورجينا ميرهم، مستشارة لدي مجموعة "G7" في قضايا الإرهاب، إن مجموعة السبع أهم قمة دولية لمناقشة قضايا الأمن بين الدول الأعضاء.

وأضافت "ميرهم"، خلال حوارها ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي على فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، عمل على تجنب أي خلاف بين الدول الأعضاء من أجل التركيز على التهديدات الإرهابية والامنية خصوصًا في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت "ميرهم"، ان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قرر عدم صدور بيان ختامي للقمة، مشيرة إلى أن المجموعة معرضة للانقسام إلى 5+2، موضحة أن القمة ركزت على قضايا البيئة ومكافحة الإرهاب.

ونوهت "ميرهم"، إلى أن عودة روسيا للمجموعة قد يؤدي إلى انسحاب دول أخرى


اضف تعليقك

لأعلى