الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة | الصباح
التموين: فرص استثمارية لإقامة مناطق لوجستية وأسواق تجارية كبرى     elsaba7     الأرصاد: عدم استقرار بالأحوال الجوية وأمطار على أغلب الأنحاء بالقاهرة     elsaba7     وفاة ٤ حالات بفيروس كورونا في إيطاليا     elsaba7     إحالة ١٦ موظف في بريد الفيوم للمحكمة بتهمة الاختلاس     elsaba7     تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عشماوي     elsaba7     محافظ المنوفية يستقبل وزير التنمية المحلية بمكتبه بالديوان العام     elsaba7     بعد حملة الازالة..استرداد 120 فدان للدولة فى السويس     elsaba7     "يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7    

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

الطقس

الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة، إنه من التوقع أن ترتفع درجات الحرارة بمعدل درجتين مئويتين، حيث تصل على القاهرة إلى 38.

جاء هذا خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري عبر القناة الأولى اليوم الأحد.

وتابع أن ارتفاع نسبة الرطوبة ووصولها إلى 85% يتسبب في ظهور الشبورة المائية بشكل كثيف خلال ساعات الصباح الباكر، لا سيما على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

وأشار إلى أن الطقس لطيف جدًا على المدن الساحلية، مع انخفاض درجات الحرارة، ووجود نشاط ملحوظ للرياح.

 


اضف تعليقك

لأعلى