وزير الإسكان: جدول زمنى لحل مشكلات مياة الشرب والصرف بطهطا بسوهاج | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

وزير الإسكان: جدول زمنى لحل مشكلات مياة الشرب والصرف بطهطا بسوهاج

وائل بدوي / 2019-08-25 18:22:11 / محافظات
مشكلات إسكان طهطا على مكتب وزير الاسكان

مشكلات إسكان طهطا على مكتب وزير الاسكان

وجة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بسرعة أتخاذ الاجراءات اللازمة و تحديد الجداول الزمنية لحل مشكلات العديد من مشروعات الوزارة بمدينة طهطا وقراها فى مجال مياة الشرب والصرف الصحى مع وضع تصور للانتهاء من تلك المشروعات.

 

وكان مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا بسوهاج قد عقد لقاءا مطولا مع وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لعرض و مناقشة مشاكل المياة بقري ونجوع طهطا والتعرف عن أسباب التأخير في إنهاء عدة مشروعات ولعل أهمها عدم اكتمال خطوط وشبكات مياة محطة مياة شطورة والتى من المفترض أن تخدم مدينة طهطا وقراها ونجوعها وأيجاد الحلول الجزرية لاستكمال المشروع بشكل سريع وعاجل للقضاء على مشاكل المياة بقري طهطا.

هذا وتناول اللقاء مناقشة التأخير الشديد في الانتهاء من تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بقري نزلة القاضي والجبيرات والقبيصات و الحردية بحري و الحردية قبلي والتي بدء العمل بها من حوالي ١٠ سنوات ولم ينتهى حتى الان بسبب التوقفات المستمرة فى التنفيذ.

وناقش سالم مع وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مشكلة عدم بدء التنفيذ الفعلي لمجلس مشروع الصرف الصحي بقري مجلس قروى الصفيحة وتوابعها بالكامل وقرية نجع حمد والتي سبق معاينتها وعمل الرفع المساحي لها بناء على طلب النائب مصطفى سالم. وكذلك عدم البدء الفعلي في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بقري مجلس قروى الصوامعة غرب وتوابعها رغم تبرع اهالى بعض هذة القرى بالأرض اللازمة لإقامة محطات الرفع .

اللقاء تناول أيضا مناقشة مشاكل الصرف الصحي بقري مجلس قروى شطورة وتوابعة ووضع حلول للمشاكل التي تواجه التنفيذ الفعلي.


اضف تعليقك

لأعلى