بعد قرار مركز التسوية.. اتحاد الكرة يحسم الأمر حول إلغاء الهبوط | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

بعد قرار مركز التسوية.. اتحاد الكرة يحسم الأمر حول إلغاء الهبوط

محرر الصباح / 2019-08-25 18:15:00 / رياضة
صورة

صورة

أصدر مركز التسوية والتحكيم قرارًا بإلغاء هبوط الفرق الثلاثة عن النسخة الماضية بالدورى الممتاز بعد تقدمها بشكاوى نظرًا لعدم انتظام جدول المسابقة.

والفرق الثلاثلة هي "الداخلية وبتروجت والنجوم".

وفى هذا الإطار علق مصدر بالاتحاد قائلا :"لن ننفذ هذا الحكم لأنه فني وليس لأي جهة الحق بالتدخل في الأمور الفنية الخاصة بالجبلاية، والتدخل يتم فقط في الأمور الإدارية أو المالية".

وقضت اللجنة الاستشارية التابعة لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء هبوط أندية الداخلية وبتروجت والنجوم إلى دوري القسم الثاني، وامتد الحكم لوقف تنفيذ ترتيب نتائج الدورى الممتاز لعام 2018/2019 وما يترتب عليه من آثار، مع إبقاء الأندية الثلاثة بموسم 2019/2018.

 


اضف تعليقك

لأعلى