ثورات الدوحة تطال مربى الإبل (فيديو) | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

ثورات الدوحة تطال مربى الإبل (فيديو)

تميم

تميم

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن سياسات النظام القطري لم تتسبب فقط في كوارث لمحيطه الإقليمي، وإجحاف للعمالة الوافدة لديه، بل إن المواطنين القطريين أنفسهم بات أنينهم عاليا، بعدما تأذوا من السياسات المجحفة للأمير تميم بن حمد.


وعرض تقرير قناة المعارضة القطرية، مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لبعض ملاك الإبل، وهم يشكون غلاء أسعار الأعلاف الخضراء واليابسة، ويظهر في المقطع شيخ قطري يشكى حاله، بعدما فقد معظم ثروته خلال الفترة الماضية، بسبب الارتفاع الجنوني في الأسعار.
وأشار التقرير إلى أن المعاناة التي يعيشها مربو الإبل في قطر كشفت الوعود الزائفة التي قدمها الأمير تميم بن حمد لشعبه بتحسين الأوضاع المعيشية، فالكلمات التي تحدث بها تميم في بدايات الأزمة القطرية مع عمقه العربي، بقوله "نحن بخير" كانت مجرد حديث أجوف مخالف للواقع.
واستكمل التقرير:"من جانبه اعتبر خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن ما يحدث في الدوحة بوادر ثورة تأتى من حيث لا يحتسب النظام الحاكم".
وأكد التقرير أنه وفقا لتقارير إعلامية محلية يزيد عدد الإبل في قطر على 77 ألف رأس، كانت تعيش غالبيتها على المراعى الطبيعية المجانية في السعودية، ومع اندلاع الأزمة القطرية في الخامس من يونيو 2017 اضطرت حكومة تميم الراعية للإرهاب إلى إعادة القطعان من مراعى السعودية لصحراء قطر الجرداء.

 


اضف تعليقك

لأعلى