ثورات الدوحة تطال مربى الإبل (فيديو) | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

ثورات الدوحة تطال مربى الإبل (فيديو)

تميم

تميم

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن سياسات النظام القطري لم تتسبب فقط في كوارث لمحيطه الإقليمي، وإجحاف للعمالة الوافدة لديه، بل إن المواطنين القطريين أنفسهم بات أنينهم عاليا، بعدما تأذوا من السياسات المجحفة للأمير تميم بن حمد.


وعرض تقرير قناة المعارضة القطرية، مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لبعض ملاك الإبل، وهم يشكون غلاء أسعار الأعلاف الخضراء واليابسة، ويظهر في المقطع شيخ قطري يشكى حاله، بعدما فقد معظم ثروته خلال الفترة الماضية، بسبب الارتفاع الجنوني في الأسعار.
وأشار التقرير إلى أن المعاناة التي يعيشها مربو الإبل في قطر كشفت الوعود الزائفة التي قدمها الأمير تميم بن حمد لشعبه بتحسين الأوضاع المعيشية، فالكلمات التي تحدث بها تميم في بدايات الأزمة القطرية مع عمقه العربي، بقوله "نحن بخير" كانت مجرد حديث أجوف مخالف للواقع.
واستكمل التقرير:"من جانبه اعتبر خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن ما يحدث في الدوحة بوادر ثورة تأتى من حيث لا يحتسب النظام الحاكم".
وأكد التقرير أنه وفقا لتقارير إعلامية محلية يزيد عدد الإبل في قطر على 77 ألف رأس، كانت تعيش غالبيتها على المراعى الطبيعية المجانية في السعودية، ومع اندلاع الأزمة القطرية في الخامس من يونيو 2017 اضطرت حكومة تميم الراعية للإرهاب إلى إعادة القطعان من مراعى السعودية لصحراء قطر الجرداء.

 


اضف تعليقك

لأعلى