هروب مريض «الإيدز» من مستشفى حميات طنطا | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

هروب مريض «الإيدز» من مستشفى حميات طنطا

صورة المريض

صورة المريض

شهدت مستشفى الحميات بمدينة طنطا، حالة من القلق والأرتباك بسبب أكتشافهم هروب مريض " الإيدز " بصورة مفاجئة، عقب أحتجازه منذ عدة أيام لتلقى العلاج حسب تعليمات وكيل وزارة الصحة بالغربية .

وقال مصدر مسئول ، أن المسئولين بأدارة المستشفى كانوا يتابعون حالة مريض الإيدز " ا.ا " ٤٥ عام، ألا أنهم فوجؤا عندما ذهبوا إلى غرفته بهروبه بدون سبب وهذا يشكل خطراً على حياته وقد يتسبب فى حدوث مشاكل وأحراج لجميع العاملين بالمستشفى، والدكتور عبد القادر الكيلانى، أمام قيادات الوزارة ، لافتاً أنه لابد من عودة المريض مرة أخرى للمستشفى حفاظاً على حياته ، وعدم نقل المرض إلى أخرين .

يذكر أن المريض المذكور كان قد توجه إلى مستشفى كفر الزيات، في حالة هستيرية نتيجة تعاطيه كمية كبيرة من المخدرات، وأكد للأطباء أنه مريض إيذر، وعلى أثره قام الأطباء بطرده من المستشفى العام، وقام وكيل وزارة الصخة بالتوجيه الفورى لنقله إلى مستشفى الحميات لتلقي العلاج اللازم .


اضف تعليقك

لأعلى