"السيتي" يهزم بورنموث بثلاثية ويطارد ليفربول على صدارة البريميرليج | الصباح
انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7     الجزار: تم البدء في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب بـ 6 أكتوبر     elsaba7     لاعب منتخب مصر لناشئين اليد: سعداء بالتكريم وتقدير الدولة لفوزنا     elsaba7     "المشاط" تتوجه إلى نيويورك للمشاركة في قمة تأثير التنمية المستدامة     elsaba7    

"السيتي" يهزم بورنموث بثلاثية ويطارد ليفربول على صدارة البريميرليج

أحمد واعر / 2019-08-25 17:12:01 / رياضة
مانشستر سيتي يواجه ليستر تحت أنظار ليفربول فى الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواجه ليستر تحت أنظار ليفربول فى الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز على فريق بورنموث بثلاثية لهدف في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز أهداف السيتي كلًا من سيرجيو أجويرو هدفين، ورحيم سترلينج هدف، فيما أحرز هدف بورنموث الوحيد هاري ويلسون.

 

يذكر أن بهذه النتيجة عاد مانشستر سيتي للمركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج بسبع نقاط، وذلك بفارق نقطتين عن ليفربول متصدر الدوري، والذي حقق الفوز أمس على أرسنال بثلاثبة، أحرز منها محمد صلاح هدفين.


اضف تعليقك

لأعلى