السبت القادم .. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان بصمة ابداع بتكريم فؤاد المهندس وأبلة فضيلة | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

السبت القادم .. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان بصمة ابداع بتكريم فؤاد المهندس وأبلة فضيلة

أميرة زايد / 2019-08-25 10:43:51 / فن
صورة

صورة

يكرم ملتقى وحفل "بصمة إبداع" كلا من الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنان عبد المنعم مدبولي وأبلة فضيلة كرموزا فنية أثرت في كل الأجيال ، وذلك ضمن دورته الثانية والتي تقام بأحد فنادق القاهرة فى 31 أغسطس ،

وسط حضور عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، ‘ حيث هذه الدورة تهدف لتسليط الضوء على بناء جيل جديد مؤثر في المجتمع في مختلف المجالات و اهتمامها بالطفل في جميع مراحله العمرية والإبداعية .

 

وقد صرح دكتور محمد ابراهيم رئيس الملتقي أنه أولى اهتمامه بتخصيص هذه الدورة للاهتمام بجيل جديد يمتلك من الابداع ما يجعله يستحق ان تخرج موهبته إلى النور رافعا شعار "جيل قادر يعملها "  مؤكدا على حرصه الشديد على مشاركة مؤسسات الدولة لهذا الحدث وذلك في إطار دعمهم المستمر واهتمامهم بكل المبدعين  ومن المقرر ان يشهد الحفل العديد من المفاجآت .

 

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من ملتقى  بصمة إبداع انطلقت في شهر يناير الماضي وكرمت ذكرى الراحلين علاء ولي الدين والشاعر صلاح جاهين .

 

الحفل يقام برعاية كلِّ من وزارة الشباب والرياضة ووازة الثقافة ومجلة علاء الدين من مؤسسة الأهرام ، وتقدمه الإعلامية هبة الأباصيرى، والتنظيم كريتيف والمستشار الإعلامى أميرة زايد .

صورة


اضف تعليقك

لأعلى