السبت القادم .. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان بصمة ابداع بتكريم فؤاد المهندس وأبلة فضيلة | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

السبت القادم .. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان بصمة ابداع بتكريم فؤاد المهندس وأبلة فضيلة

أميرة زايد / 2019-08-25 10:43:51 / فن
صورة

صورة

يكرم ملتقى وحفل "بصمة إبداع" كلا من الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنان عبد المنعم مدبولي وأبلة فضيلة كرموزا فنية أثرت في كل الأجيال ، وذلك ضمن دورته الثانية والتي تقام بأحد فنادق القاهرة فى 31 أغسطس ،

وسط حضور عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، ‘ حيث هذه الدورة تهدف لتسليط الضوء على بناء جيل جديد مؤثر في المجتمع في مختلف المجالات و اهتمامها بالطفل في جميع مراحله العمرية والإبداعية .

 

وقد صرح دكتور محمد ابراهيم رئيس الملتقي أنه أولى اهتمامه بتخصيص هذه الدورة للاهتمام بجيل جديد يمتلك من الابداع ما يجعله يستحق ان تخرج موهبته إلى النور رافعا شعار "جيل قادر يعملها "  مؤكدا على حرصه الشديد على مشاركة مؤسسات الدولة لهذا الحدث وذلك في إطار دعمهم المستمر واهتمامهم بكل المبدعين  ومن المقرر ان يشهد الحفل العديد من المفاجآت .

 

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من ملتقى  بصمة إبداع انطلقت في شهر يناير الماضي وكرمت ذكرى الراحلين علاء ولي الدين والشاعر صلاح جاهين .

 

الحفل يقام برعاية كلِّ من وزارة الشباب والرياضة ووازة الثقافة ومجلة علاء الدين من مؤسسة الأهرام ، وتقدمه الإعلامية هبة الأباصيرى، والتنظيم كريتيف والمستشار الإعلامى أميرة زايد .

صورة


اضف تعليقك

لأعلى