محمد الباز: أولياء الأمور أكبر خطر على نظام التعليم المصري | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

محمد الباز: أولياء الأمور أكبر خطر على نظام التعليم المصري

محرر الصباح / 2019-08-24 21:25:28 / منوعات
محمد الباز

محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن أكبر خطر على نظام التعليم في مصر هم أولياء الأمور، فهم يشبهون ركاب أتوبيس، يوجهون انتقادات دائمة لقائد الأتوبيس بشكل قد يدفعه للاصطدام أو السقوط  في مصرف على جانب الطريق.

وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن هذه هي الحالة التي عليها نظام التعليم المصري حاليا، في حين أن الأمر يحتاج إلى هدوء ونقاش هدفه الفهم، مشير إلى أن كل بيت مصري يسعى لأن يعلّم أبنائه جيدا، حتى لو تحملوا في سبيل ذلك مزيد من النفقات.

واستكمل أن نظام التعلم الحالي الذي يتم تطبيقه حاليًا، به العديد من الإيجابيات التي تحتاج إلى وقت لكي يراها الناس بوضوح.


اضف تعليقك

لأعلى