كورة لايف.. بث مباشر ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

كورة لايف.. بث مباشر ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

أحمد واعر / 2019-08-24 18:07:35 / رياضة
صلاح

صلاح

تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية صوب العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءًا بملعب الأنفيلد بريدش معقل الريدز؛ لمشاهدة مباراة القمة بين فريقي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وبين أرسنال الملقب يالمدفعجية في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميريج برصيد ست نقاط من فوزين في الجولة الأولى والثانية، فيما يحل أرسنال في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن فارق الأهداف لصالح ليفربول.

ويبحث الكثير من محبي وعشاق نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح عن البث المباشر لمباراة ليفربول وأرسنال، حيث يقدم موقع "الصباح" لكل متابعيه البث المباشر لمباراة أرسنال ضد ليفربول في الجولة الثالثة من عمر البريميرليج.

تشكيل ليفربول لمباراة أرسنال 

 وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيل فريقه لمواجهة نادي أرسنال في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي..

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، ماتيب، فان دايك.

خط الوسط: روبيرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون.

خط الهجوم:مانى، صلاح، فيرمينو.


اضف تعليقك

لأعلى